الرئيسية » برلمان » 4 لجان برلمانية تناقش الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها

4 لجان برلمانية تناقش الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها

أعلنت 4 لجان برلمانية مناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.
وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي تقرير ديوان المحاسبة بالتحقق من طبيعة المصروفات النوع (2-2-4-3) ضيافة وحفلات للسنتين الماليتين 2014-2015، 2015-2016.
وتنظر في التقرير النهائي لوزارة الداخلية للجنة التحقيق المشكلة بالقرار الوزاري رقم 71 لسنة 2017م الصادر في 23-1-2017، بحـضـــــور ممثلين من وزارة الداخلية وديوان المحاسـبة، وتبحث بند ما يستجد من أعمال.
وتناقش لجنة الشؤون الداخلية والدفاع مجموعة من الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (20) لسنة 2015 بشأن الخدمة الوطنية العسكرية، بحـضـور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتبحث بند ما يـسـتـجـد من أعمال.
وتنظر لجنة الإحلال وأزمة التوظيف في الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة، وكذلك بند ما يـسـتـجـد من أعمال.
وتستكمل لجنة الأولويات مناقشة وضع خطة العمل التشريعي لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر، ومراجعة جدول أعمال جلسة مجلس الأمة المقبلة، ومتابعة ما ورد إلى اللجنة من أولويات اللجان والسادة أعضاء المجلس الموقر.
حيث حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة، ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، وتنظر اللجنة بند ما يسـتجـد من أعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: