الرئيسية » كتاب واراء » ‏أ.د.عبدالله عيد الغصاب يكتب | استراتيجية رياضية مطلب الجميع

‏أ.د.عبدالله عيد الغصاب يكتب | استراتيجية رياضية مطلب الجميع

نحمد الله بأنه تم رفع الايقاف وتم انتخاب كافة الاندية والاتحادات واللجنة الاولمبية وبذلك ارتدت الرياضة الكويتية لباس الفرح وتأملنا بذلك كثيرا ، ولكن من المؤسف والمحزن ان نرى جميع المنظمات الرياضية تعمل بشكل منعزل عن بعضها والكل ينظر انه مستقل عن الآخر وهذا سوف يجعلنا نقول نار الايقاف ولا جنة رفع الايقاف .

* اخي المسؤل سواء حكومي أو في القطاع الاهلي الرياضي نتمنى وضع الاستراتيجيات والرؤى التي تطور الرياضة والعمل بشكل جماعي وعدم إقصاء الكفاءات العلمية والميدانية.
* يوجد الكثير من الامتعاض لدينا ولكن من باب الانصاف ان نوجه اخواننا اولا بعيدا عن النقد غير المجدي وأن تكون الاشراقة والامل عنوان لدينا في ظل وجود القيادات الرياضية الجديدة والتي نأمل بانها تكون قادرة على وضع استراتيجية معلنه للشعب والعمل على تنفيذها بعيدا عن الاهتمام بالظهور الاعلامي .
* رسالتي
* الشيخ الشاب فهد ناصر صباح الأحمد رئيس اللجنه الاولمبية لقد تم انتخابكم لإدارة هرم المنظمات الرياضية ونحن نأمل فيك عودة الرياضة الكويتية الى منصات التتويج وان تجعل الرياضة اسلوب حياة للشعب الكويتي فنرجو منك عدم النظر إلى العمل الإداري اليومي وان تعمل وفقا لاستراتيجية مدروسة بشكل مقنن تحقق امال الشعب الكويتي .
* عزيزي بو ناصر اللجنة الأولمبية منوطة بنشر الثقافة الرياضة ومراقبة أداء المنظمات الرياضية وزيادة قاعدة الممارسة الرياضية وبشكل عام دورها رياضي وسياسي واجتماعي واقتصادي فهذا يتطلب منكم إشراك كافة المؤسسات بالدولة عند وضع إستراتيجية للرياضة .
* الأمل بالله عز وجل ثم فيكم بإعادة البسمة للشعب الكويتي وان يكون التطوير عنوان لديكم ( الشفافية- العدل – المساواة- المساءلة ) هي عنوان النجاح وأركانه.
* ختام
* عزيزي المسؤل السيطرة الغير منطقية على من يدعون انهم من القيادات الرياضية قد يكون سبب رئيسي في إنهاء احلام الشعب الكويتي ودمار الرياضة….
اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه
أ.د.عبدالله عيد الغصاب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: