الرئيسية » رياضة » ‎كلوب: "لو أكمل صلاح نهائي دوري الأبطال لتغيرت مجريات الأمور"

‎كلوب: "لو أكمل صلاح نهائي دوري الأبطال لتغيرت مجريات الأمور"

كلوب: “لو أكمل صلاح نهائي دوري الأبطال لتغيرت مجريات الأمور”
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خاصة في هذا العام قائلا إن إصابة نجم فريقه المصري محمد صلاح، في الشوط الأول للمباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا غيرت مجرى البطولة.
وأضاف كلوب، خلال تصريحات صحفية لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، إنه لولا إصابة صلاح لاختلفت مجريات الأمور كليًا، متابعا أن “ليفربول قدم موسمًا أكثر من رائع، وبالرغم من أن ما حدث في المباراة النهائي لدوري الأبطال لم يكن هو ما نرغب فيها، لكن لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن نصل إلى هذه المرحلة”.
وأردف: “لعبنا آخر شهرين في الموسم المنصرم بـ12 لاعبًا فقط وقاتلنا أمام البلوز حتى نحجز مكانًا بين الأربعة الكبار، وهذا لن يتكرر مرة أخرى”.
واختتم: “أنا سعيد بأننا نجنا في تأمين مقعدنا في دوري الأبطال أوروبا هذا الموسم، وسنبذل أقصى ما في وسعنا، لتحقيق نتائج جديدة”.
ونجح المدرب الألماني في إعادة بناء الفريق الإنجليزي، بعدما مر بعدد من الأزمات جعلته يغيب عن التتويج بالبطولات المحلية والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعدما كان واحدًا من أبرز المرشحين لنيلها في أول عشر سنوات من القرن الحالي.
ووصل كلوب بليفربول إلى نهائي بطولتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، حيث خسر البطولة لمصلحة كل من نادي إشبيلية وريال مدريد الإسبانيين على الترتيب، كما عاد بالنادي إلى مراكز مترتبة على مستوى البريميرليج بعدما تراجع ترتيب النادي عدة سنوات على خلفية الأزمات المالية التي عاشها النادي.
وتعاقد النادي الإنجليزي مع عدة صفقات قبل بداية الموسم الجديد، بغية المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها النادي.
واشترى ليفربول كل من الحارس البرازيلي أليسون من نادي روما، كما تعاقد مع كل من الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابيينو والسويسري شيردان شاكيري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: