الرئيسية » اقتصاد » يوتيوبيا تنظم لقاء تعريفي للفرص العقارية في «بيرمنجهام»

يوتيوبيا تنظم لقاء تعريفي للفرص العقارية في «بيرمنجهام»

أعلن اليوم محمد فرغلي المدير التنفيذي لشركة “يوتيوبيا للعقارات”، في بيان رسمي على أن الشركة سوف تقوم في الفترة المقبلة، بتنظيم اللقاء التعريفي الخاص بالفرص العقارية المطروحة في مدينة بيرمنجهام البريطانية في فندق شيراتون الدوحة ـ دولة قطر ـ اليوم 8 الجاري.
وذكر فرغلي أن «يوتوبيا للعقارات» من خلال شراكتها مع شركة «سفن كابيتال» والتي تعد اللاعب الرئيسي في سوق العقارات في بيرمنجهام تنتقي أفضل الفرص المناسبة لعرضها على عملائها من حيث الموقع والقيمة والجدوى الاستثمارية.
كما أكد فرغلي على أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للاستثمار في مدينة بيرمنجهام حيث تصاعدت قيمة العقارات خلال 2017 بنحو 17% لتسجل أعلى عائد نمو للعقار في بريطانيا بالكامل، كما تحقق عوائد الإيجار السنوي نسبا تتراوح ما بين 6 و7% والتي تعتبر من أعلى المعدلات في بريطانيا في الوقت الحالي خصوصا إذا قمنا بمقارنتها بعوائد الإيجار في لندن والتي تبلغ 2% في المتوسط.
ومن جانبه، أعرب أندي فوتي العضو المنتدب لشؤون التسويق في مجموعة «سفن كابيتال» عن سعادته بعقد هذا اللقاء التعريفي بالفرص العقارية المتاحة في مدينة بيرمنجهام وتطلعه لمقابلة العملاء والمستثمرين المهتمين وجها لوجه لتعريفهم بالمستقبل المبهر الذي يتم بناؤه حاليا على أرض بيرمنجهام من خلال الخطة الطموحة التي تتبناها بلدية بيرمنجهام إلى جانب الحكومة البريطانية لتطوير بيئة الأعمال بها من خلال الإعلان عن مشاريع طموحة وعملاقة في مجالات النقل والمواصلات والترفيه وتوطين صناعة البنوك وغيرها.
أما على صعيد استعراض مشاريع «سفن كابيتال» في برمنغهام، فقد ذكر جون تريسي المدير الإقليمي للمبيعات أن حجم محفظة المشاريع التي تملكها الشركة في برمنغهام يقترب من حاجز المليار ومائتي مليون جنيه إسترليني تتوزع على 16 مشروعا سكنيا تقع جميعها في مواقع متميزة داخل سنتر مدينة برمنغهام مما يجعلنا أكبر مطور عقاري خاص في المدينة بأسرها، كما تمتلك المجموعة سلسلة فنادق بارك ريجيس إلى جانب ذراعها التنفيذية للمشاريع وهو شركة كلمور تانج والتي تعد من أكبر شركات الإنشاءات في برمنغهام، وقد أضاف جون تريسي قائلا: إن مبيعات الشركة قد تجاوزت حاجــز الـ 300 مليون جنيه إسترليني خلال الاعوام الثلاثة الأخيرة مما يعد مؤشـــرا قويـــا على حجم الطلـــب الموجود في المدينة.
وعن الخطط المستقبلية للشركة، فقد صرح تريسي بأن الشركة لديها خطط طموحة لتطوير وبناء حوالي 5 آلاف شقة في وسط المدينة استكمالا لاستثماراتها طويلة الأمد في برمنغهام.
ومن جانبه فقد أضاف أدريان أندرسبي أن برمنغهام تتمتع بميزة كبيرة، حيث تقدم نفسها كمدينة عظيمة للدراسة والعمل والسكن.
حيث سوف يختار عدد متزايد من الطلاب الأجانب القادمين من الخارج الاستقرار في برمنغهام حيث إنها توفر نمط حياة مفعما بالحياة والنشاط بالإضافة إلى ملاءمة تكاليف المعيشة وروابط النقل والمواصلات الاستثنائية إلى باقي المملكة المتحدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: