الرئيسية » محليات » وفد جمعية إشبيلية التعاونية يقدم زكاته السنوية لبيت الزكاة

وفد جمعية إشبيلية التعاونية يقدم زكاته السنوية لبيت الزكاة

أعلن بيت الزكاة الكويتي عن استقبال وفد جمعية إشبيلية التعاونية، والذي قد قدم للبيت زكاته السنوية من خلال شيك قيمته 16855 (فقط ستة عشر ألفا وثمانمائة وخمسة وخمسون دينارا كويتيا لا غير).
وكان في استقبال الوفد كل من مدير عام بيت الزكاة بالإنابة محمد العتيبي ونائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر المسلم ومراقب خدمات المتبرعين جاسم الشيخ وموظف قسم الشركات علي العوضي. بينما ضم وفد الجمعية كلا من رئيس إدارة الجمعية سعد المطيري، أمين السر أحمد الخميلي، أمين الصندوق سعد الرشيدي، رئيس المشتريات خالد المطيري والمستشار المالي العشيري صالح. وشهدت الزيارة ترحيب نائب مدير عام البيت بوفد جمعية اشبيلية، حيث عبر لهم عن شكره وتقديره البالغ لثقتهم في بيت الزكاة وحرصهم على تطبيق الزكاة كركن من أركان الإسلام، داعيا الجمعيات والمؤسسات لأن تحذو حذوهم.
من جهتها، أعربت نائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر عبدالعزيز المسلم عن عميق شكرها لجمعية اشبيلية التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكاتها، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت.
كما أعلن اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد المطيري أن الجمعية حريصة على بذل الجهود التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين وعلى المساهمة في تكافل المجتمع من خلال تطبيق أحد أهم أركان الشرع وهو الزكاة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: