الرئيسية » محليات » وزير الدفاع يشيد بدور القوة البرية في حماية أمن البلاد

وزير الدفاع يشيد بدور القوة البرية في حماية أمن البلاد

توجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، برفقة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخالد الخضر صباح اليوم للقيام بجولة زار من خلالها بعض المواقع التابعة للقوة البرية.
حيث بدأت جولته بتفقد الموقع الأول لقوة واجب (صباح) بالمنطقة الشمالية، وإستمع إلى إيجاز مفصل عن الدور والمهام والواجبات المناطة بهذه القوة ومدى جاهزيتها وإستعدادها.
كما توجه في وقت لاحق لميدان الأديرع لمشاهدة الرماية التدربية للدبابات على مستوى فصيل وطاقم دبابات بميدان الرماية المتعدد الاغراض وأستمع إلى إيجاز قدمه العقيد الركن مبارك الزعبي عن قدرات الميدان ومدى الإستفادة منه في عمليات التدريب الدورية لرماية الدبابات، وتعدد الأهداف المستخدمة به والتي تساهم في صقل ورفع مهارات أطقم الدبابات، كما قدم شرحا حول مراحل ومجريات تنفيذ الرماية التدريبية والاهداف التي سوف يتم التعامل معها خلال رماية الفصيل، ثم قدم أمر كتبية الدبابات العقيد الركن عبدالله الراجحي شرحا عمليا لرماية الدبابات والذى إنتهى بنتائج متميزة وعالية الدقة في إصابة الأهداف .
أشاد وزير الدفاع بدقة الرماية في إصابة الأهداف ، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل ضباط وضباط الصف والأفراد على الرماية المتميزة والتي أتى حصاد ثمارها اليوم بعد العمل بإخلاص وجهد وتدريب مستمر.
وتوجه وزير الدفاع الى موقع قيادة قوة الواجب (صباح) ، وإستمع إلى ايجاز مفصلا القاه أمر قوة الواجب ( صباح ) العميد الركن سيف عبدالله العازمي عن الدور والمهام والواجبات التي تقوم بها قوة الواجب ومدى جاهزيتها لحماية المنطقة الشمالية ، بعدها توجه معاليه للإطلاع على سير العمل للمهام المناطة بهذه القوة و تفقد عمل هذه الوحدات عن كثب في موقعها الميداني.
حيث إنه في الختام وجه وزير الدفاع كلمة لمنتسبي القوة البرية نقل من خلالها تحيات صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد ، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد ، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، مؤكداً إن أداء واجبكم الوطني محل فخر وإعتزاز والذي لم يأتي من فراغ إنما بعد جد وإجتهاد وتدريب مستمر واضعين مصلحة الوطن نصب اعينكم الذي يستحق بذل الغالي والنفيس من أجله، مثمناً الجهود التي يقوم بها رجال جيشنا البواسل من أجل السهر على أمن هذا الوطن المعطاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: