الرئيسية » مجتمع » “هيئة الشباب”: ندعم كل المشاريع التي تخدم شبابنا وتطورهم السبيعي: مستمرون في رعاية مبادرة في بيتنا قائد للمواسم المقبلة

“هيئة الشباب”: ندعم كل المشاريع التي تخدم شبابنا وتطورهم السبيعي: مستمرون في رعاية مبادرة في بيتنا قائد للمواسم المقبلة

“هيئة الشباب”: ندعم كل المشاريع التي تخدم شبابنا وتطورهم

**السبيعي: مستمرون في رعاية مبادرة في بيتنا قائد للمواسم المقبلة

اكد وكيل قطاع التنمية للشباب في الهيئة العامة للشباب مشعل السبيعي حرص الهيئة على دعم المبادرات والافكار التي يقدمها الشباب الكويتي بجميع السبل والامكانيات المتاحه لدى الهيئة.

واوضح السبيعي على هامش حفل تكريم خريجي مبادرة في بيتنا قائد والذي كان تحت رعاية مدير عام هيئة الشباب عبدالرحمن المطيري مساء امس الاول على مسرح مركز ابن الهيثم التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب استمرارية دعم الهيئة لمبادرة في بيتنا قائد للمواسم المقبله لما لمسته الهيئة من الجهد الواضح من قبل القائمين على المبادرة.

واشار السبيعي الى أن النتائج التي اطلعنا عليها في حفل التكريم والتي ساهمت مبادرة في بيتنا قائد كانت مرتكزه على مجموعة من المباديء والقيم والمهارات التي تسهم في اعداد قادة من للمستقبل، مؤكدا على اهمية الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني ومع ذوي الخبرة والشباب في تنوع مشاريع الشباب والتي تخدم مختلف المجالات.

ولفت الى ان الهيئة العامة للشباب لديها العديد من الخبرات والتي تم توظيفها بشكل جيد لخدمة شبابنا، وقال “مبادرة في بيتنا قائد ماهي الا نموذج لتلك الخبرات والنتاج الطيب بوجود مجموعة من الشباب المتميزين والتي نؤكد على جهودهم الكبيرة لخدمة هذه المبادرة الى جانب النهج المميز والمدروس والمعتمد من خلال منهج تدريبي متكامل يقدم لابنائنا الطلبة والذي كان له الاثر الكبير على تلك المخرجات”.

وختم السبيعي بأن الهيئة تؤكد على دعمها لكل المشاريع الشبابية التي تخدم شبابنا وترفع من مستوى قدراتهم وامكانياتهم في مختلف المجالات.

ومن جانبه اكد رئيس فريق مبادرة في بيتنا قائد د.فالح العجمي على اهمية الاحتفاء والاحتفال بابنائنا المتدربين والمتدربات من خلال ما وجدناه من نتائج واضحه في سلوكهم القيادي وتطور لمهاراتهم ليس على المستوى الشخصي وحسب بل وعلى سلوكهم العام في البيت والمدرسة.

وشددالعجمي ان مبادرة في بيتنا قائد انطلقت من النطق السامي لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والذي قال “شبابنا هم ثروة وطننا”،مشيرا الى اهمية اعداد جيل قيادي يبدأ من مرحلة النشء.

واختتم العجمي كلمته بجزيل الشكر والامتنان لكل من تفضل برعاية كريمة للمبادرة لاسيما هيئة الشباب ممثله بمديرها العام السيد عبدالرحمن المطيري والقيادة العامة للحرس الوطني والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وجمعية الاعلاميين من الجهات الاعلامية الراعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: