محليات

هند الصبيح: عملية استقبال طلبات تعويض المواطنين والمقيمين المتضررين تسير بانسيابية

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، اليوم الأحد، في بيان رسمي على إن عملية استقبال طلبات تعويض المواطنين والمقيمين المتضررين من موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيرا سارت بانسيابية في يومها الأول.

كما أوضحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، على هامش الجولة التفقدية التي قامت بها الوزيرة في مقر هيئة التعويضات بمنطقة الشامية أن الجولة استهدفت الإطلاع على سير العمل والإجراءات المتبعة في الهيئة مع بداية اليوم الأول من استقبال طلبات التعويض.

وتابعت اليوم على أنه تم استلام طلبات التعويض مرفقة بالنماذج التي تم إعدادها والمستندات الثبوتية مثل ملكية المنزل وملكية السيارة ومستندات اثبات الحالة، وأوضحت اليوم على أن أعداد الموظفين المعنيين باستقبال الطلبات كانت متناسبة مع الأعداد التي راجعت لجنة التعويضات لافتة إلى أن استقبال الطلبات سيكون يوميا من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا في أيام الدوام الرسمي.
كما أكدت الصبيح على إن «عدد المتضررين الذين تقدموا للجنة تعويضات خلال الفترة الصباحية، قد بلغ 350 متضرراً، حيث أوضح المصدر إنه رغم أن التعويضات عن الأمطار تشمل المواطنين والمقيمين والبدون المتضررين من الأمطار، إلا أن المتقدمين في اليوم الأول جميعهم من المواطنين.

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: