الرئيسية » اخبار عالمية » هجوم اسرائيلي كبير على ريال مدريد بسبب عهد التميمي

هجوم اسرائيلي كبير على ريال مدريد بسبب عهد التميمي

شهدت الساعات الماضية، هجوم كبير من مسؤولون إسرائيليون، على نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب استقبالة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، وذلك في ستاد برنابيو معقل النادي الملكي الجمعة الماضية.
حيث تقوم في الوقت الحالي عهد التميمي، بجولة أوروبية بعد الإفراج عنها بتاريخ 29 يوليو الماضي، وذلك عقب قضائها حكما بالسجن في السجون الإسرائيلية مدته ثمانية شهور، إثر لطمها ضابطا من الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام قوات الجيش قريتها النبي صالح شمال غرب رام الله، قبل اعتقالها بأيام.
وقد استقبل اللاعب ايميليو بوتراغينيو، اللاعب السابق في ريـال مدريد، والمدير الحالي لقسم العلاقات الدولية في النادي التميمي، كما قدم لها قميص الفريق مطبوعا عليه اسمها باللغة الإنجليزية مع رقم تسعة.
كما نقلت اليوم هيئة البث الإسرائيلية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، عمانويل نحشون، في تغريدة على حسابه على تويتر إدانته لاستقبال التميمي في النادي الإسباني، وكتب «انه من العار.. ان يستقبل ريـال مدريد مخربة تحرض على العنف.. ذلك ليس من قيم كرة القدم»، حسب وصفه.
وقد نقلت القناة الإسرائيلية العاشرة عن السفير الإسرائيلي في إسبانيا دانييل كوتنر قوله في تغريدة على تويتر إن «عهد التميمي ليس مقاتلة من أجل السلام.. وأن المؤسسات التي تستقبلها تعزز العنف بدل الحوار والتفاهم»، حسب ادعائه.
وشارك السفير الإسرائيلي تغريدته مع الحساب الرسمي على تويتر لنادي ريـال مدريد، وحساب الحزب الاشتراكي الإسباني الذي التقى عدد من أعضائه عهد التميمي أيضا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: