الرئيسية » تكنولوجيا » مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone XS Max في كافة الدول

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone XS Max في كافة الدول

أزاحت شركة أبل الأمريكية الستار عن عدد من هواتف آيفون الجديدة في السوق العالمي، وذلك أثناء المؤتمر العالمي الذي عقد في مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إن الهواتف الجديدة هي: iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR..

مواصفات هاتف iPhone XS Max

حيث أعلنت شركة أبل على أن هاتف iPhone XS Max يأتى بشاشة قياس 6.5 بوصة، من نوع OLED عالية الدقة، حيث إنها من أغلى وأفضل أنواع شاشات الهواتف في العالم، بدرجة وضوح 2688×1242 بكسل.

كما إن تصميم هاتف iPhone XS Max يعتمد على الهيكل المعدني، وأعلنت الشركة أن الشاشة محمية بطبقة جوريلا لمنع تأثير الخدوش والأتربة، ويعتمد الهاتف على معالج A12الحديث بتقنية 7 نانوميتر فقط، كما إنه يعتمد على بروتوكول IP 68 ليجعل الهاتف مضادا للمياه.

حيث إن هاتف iPhone XS Max يأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، في حين سيتوافر بثلاثة نسخ، الأولى بذاكرة تخزين داخلي 64 جيجابايت، والثانية 256 جيجابايت، والثالثة 512 جيجابايت.

وتحمل كاميرا هاتف iPhone XS Max بعض التحسينات والتعديلات، ولكنها تظل مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وسوف يدعم الهاتف خاصية Face IDلفتح الجهاز ببصمة الوجه.

سعر هاتف iPhone XS Max

ومن المرتقب أن يأتى هاتف iPhone XS Max بسعر يبدأ من 1099 دولارا، وسوف يكون متاحا للحجز المسبق بدءا من بعد غد الجمعة 14 سبتمبر، على أن يصل للمستخدمين يوم 21 سبتمبر الحالي، والألوان المتاحة ستكون الرمادي والذهبي والفضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: