الرئيسية » تكنولوجيا » مميزات هامة يفتقرها واتس اب

مميزات هامة يفتقرها واتس اب

على الرغم من أن تطبيق واتس اب العالمي يعد واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، والذي يعتمد عليه الملايين حول العالم، إلا أنه يوجد عدد من المميزات التي يفتقر إليها تطبيق واتس اب العالمي، حيث يتواجد فى عدد من التطبيقات الأخرى غير واتس آب والتى نرصد أبرزها كما يلى:

الملصقات

بينما يوفر واتس آب الكثير من الرموز التعبيرية “إيموشن”، إلا أنه لا يوفر أى ملصقات مثل فيس بوك ماسنجر أو فايبر أو غيره من التطبيقات الأخرى التى توفر ملصقات تفاعلية للتعبير عن كل المشاعر المختلفة.

صور السيلفى المتحركة

على الرغم من أن واتس آب يتيح للمستخدمين مشاركة صورهم بسهولة مع الأصدقاء، إلا أنه لا يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفى متحركة فى شكل صور GIF ومشاركتها مع الأصدقاء، مثل تلك الميزة المتاحة فى تطبيق Allo وغيرها من التطبيقات الأخرى.

وضع Private chats

على الرغم من أن واتس آب يوفر تشفير الرسائل بين المستخدمين سواء فى المحادثات الفردية أو الجماعية، لكنه فى نفس الوقت لا يوفر ميزة “الرسائل الخاصة” التى غالبًا ما يتم تدميرها بعد فترة قليلة من الوقت، وهى الميزة التى توفرها بعض التطبيقات مثل Line وWeChat وGoogle Allo وغيرها.

مشاركة ملفات أكثر من 1 جيجابايت

حيث إنه في الوقت الذي يتيح تطبيق Line لكافة المستخدمين مشاركة أكثر من 1 جيجا بايت من البيانات، فإن آخر تحديث لواتس آب فإنه يتيح للمستخدمين مشاركة 100 ميجابايت فقط من البيانات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: