امن ومحاكم

ممرض هندي يعتدي على مواطن مصاب بجلة دماغية

تجرّد ممرض هندي من إنسانيته، وحاد عن رسالة ذوي الرداء الأبيض، واعتدى بالضرب على مواطن عاجز ومصاب بجلطة دماغية، ليصدر أمر من المحقق بإحالته إلى السجن المركزي عقاباً على تصرفه، لحين عرضه على القضاء.
الواقعة المأساة، روى تفاصيلها لـ «الراي» مصدر أمني، وقال إن «مواطنة تسكن في منطقة العدان تقدمت بشكوى إلى المخفر، أفادت فيها بأن زوجها العاجز، والمصاب بجلطة دماغية منذ أربع سنوات، ولا يدرك تصرفات ما حوله، تعرض لعملية اعتداء من قبل ممرض يُفترض به أن يكون رحيماً به، إلا أنه فعل خلاف ذلك، بتجاوزه بحقه واعتدائه عليه بالضرب، مستغلاً أنه لا يعي ما يحدث له».
وتابع المصدر الأمني أن «المواطنة الشاكية أفادت بأن الممرض المعتدي من الجنسية الهندية وأدلت ببياناته، وعليه سُجلت بحقه قضية حملت مسمى (إهمال في رعاية عاجز، واعتداء بالضرب)، أحيلت إلى رجال المباحث، وصدرت أوامر بضبطه وإحضاره».
وأفاد المصدر بأن«المباحثيين تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم خلال ساعات، واقتيد إلى التحقيق، حيث أقر بالتهمة المنسوبة إليه، وفي ضوء اعترافاته قررت جهات التحقيق إحالته إلى السجن المركزي، على ذمة القضية المسجلة بحقه، لحين عرضه على القضاء ليأخذ القانون مجراه».

اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: