الرئيسية » رياضة » ملخص مباراة الكويت والصليبخات اليوم في الدوري الكويتي

ملخص مباراة الكويت والصليبخات اليوم في الدوري الكويتي

نجح نادي الكويت في الفوز على نظيرة نادي الصليبخات بنتيجة 3-1، ليقترب من التأهل إلى المربع الذهبي في البطولة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الصداقــــة والسلام، وبهذا الفوز رفع الابيض رصيده الى (12) نقطة وبقي الخاسر عند رصيده السابق نقطتان، وأحكم «الأبيض» سيطرته على مجريات الشوط الاول وتمكن من فرض أسلوبه على حساب الصليبخات الذي لم ينجح في مجاراته رغم محاولاته الجادة لفض التشابك وتخفيف الضغط إلا انه لم يتمكن من تحقيق مبتغاه.
الكويت الذي دخل في اجواء المباراة نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق باتريك فابيانو وهو الهدف الذي جاء عبر هجمة منظمة.
الصليبخات المتكتل دفاعيا سعى الـــى الاستفادة مــــن الكرات المرتدة فـــي بناء الهجمات سعيا منه الى الوصول لمرمى الكويت حيث باغته المحترف سيرجي زار ليسجل هدف التعادل في مرمى حميد القلاف (٣١) وجاء الرد سريعا من يعقوب الطراروه الذي سجل الهدف الثاني (٣٦) ليواصل بعدها فريقه الضغط على مرمى الصليبخات لينتهي الشوط الاول بتقدم الكويت على حساب الصليبخات.
وفي الشوط الثاني واصل «الأبيض» استحواذه على مجرياته وبسط نفوذه وفرض أسلوبه وقدم وصلة هجومية ضاغطة نجح من خلالها في انتزاع الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة عمل على تنفيذها عبدالله البريكي (٥٧) ليعطي الافضلية المطلقة لمصلحة فريقه.
وتوالت الهجمات من جانب الكويت الذي سعى لاعبوه الى توسعة الفارق حيث لاحت في الأفق عدد من الكرات التي لم يكتب لها النجاح.
حيث إنه قد ظل الصليبخات متماسكا رافضا التسليم اذ استمر بتحصين مرماه عبر تكتل دفاعي معتمدا على الهجمات المرتدة في محاولاته التي لم يكتب لأي منها النجاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: