الرئيسية » تكنولوجيا » مركز بورشة الكويت يطور تطبيق جديد للعملاء

مركز بورشة الكويت يطور تطبيق جديد للعملاء

أعلن مركز بورشة الكويت، في بيان رسمي عن تطوير تطبيقا جوالا جديدا بالكامل يوفر للعملاء الحاليين والمحتملين خدمة أسرع أكثر عملية وعصرية.
يعزز تطبيق مركز بورشه الكويت قدرة المؤسسة على تقديم تجربة لا تضاهى إلى العملاء، من خلال واجهة مستخدم رقمية تتيح الولوج إلى معلومات ووظائف عدة – من ضمنها المبيعات وخدمة بعد البيع واستفسارات الإيجار والمساندة على الطريق – بأسلوب بديهي وبسيط.
كما يتيح هذا التطبيق، المتوافر حاليا بشكل مجاني، للمستخدمين الولوج إلى برنامج ولاء «بي أم سي بلاس»، الذي يوفر مزايا وحسومات حصرية لعملاء السيارات الرياضية المسجلين في الكويت.
ويعتبر هذا التطبيق الجوال بمنزلة خطوة مهمة ضمن استراتيجية مركز بورشه الكويت الرقمية، التي سيتم بموجبها تعزيز منتجات المركز وخدماته وتعاملاته مع العملاء كي تكون أكثر عملية.
وقال هاني مرعي، مدير التسويق لدى مركز بورشه الكويت: نهدف إلى توفير تجربة متألقة للعملاء من خلال كل ما نقوم به، ونسعى دائما وراء فرص مبتكرة لتعزيز الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع علامتنا التجارية.
والآن، يتيح لنا تطبيقنا الجوال الجديد تقديم خدمة بورشه المعهودة حتى قبل أن يطأ عميل محتمل صالة عرضنا.
باستطاعتنا مساعدة العميل في مراحل مسيرته معنا كافة، بدءا من معرفة آخر المعلومات عن مجموعة طرازاتنا ووصولا إلى حجز موعد خدمة ببضع خطوات يسيرة.
ويتيح هذا التطبيق، المتوافر لنظامي تشغيل «آي أو إس» iOS و«أندرويد» Android، للمستخدمين الاطلاع على مزايا وأسعار أحدث طرازات بورشه الجديدة والمملوكة سابقا.
كما يمكن من خلاله حجز تجارب قيادة ومواعيد خدمة والاستفسار عن إيجار السيارات.
ويتم إرشاد المستخدمين إلى أي فعالية قادمة أو حملة ترويج لمركز بورشه الكويت عبر قسم «البرنامج الخاص» Special Program في التطبيق.
ثمة أيضا معلومات مهمة عن المساندة على الطريق في هذا التطبيق، من ضمنها كتيب عن إجراءات السلامة في حال وقوع حادث والأرقام التي يجب الاتصال بها، بالإضافة إلى ذلك، يستفيد المستخدمون من دليل مرئي يشرح إشارات لوحة القيادة في سيارة بورشه، ما يتيح لهم فهم إشارات التحذير بسرعة.
ويستطيع عملاء بورشه تسجيل الدخول في التطبيق بسرعة وسهولة باستخدام رقم هاتفهم الجوال.
كما يمكنهم وصل التطبيق ببطاقة ولاء «بي أم سي بلاس» الخاصة بهم.
ويتيح هذا البرنامج للعملاء الاستفادة من مزايا عدة، تشمل استرجاعا مجانيا للسيارة من الطريق وحسومات على كل من الإكسسوارات والتصليحات وأعمال خدمة محددة.
حيث يتوافر تطبيق مركز بورشه الكويت الجوال باسم ««Porsche Centre Kuwait»، ويمكن تنزيله الآن من «متجر تطبيق أبل» Apple App Store و«متجر غوغل بلاي» Google Play Store.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: