الرئيسية » محليات » محافظ الأحمدي يستقبل سفير مصر الجديد في الكويت

محافظ الأحمدي يستقبل سفير مصر الجديد في الكويت

استقبل اليوم محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد في مكتبة بديوان عام المحافظة، سفير جمهورية مصر العربية الجديد لدى الكويت طارق القوني، حيث قد جرى التعارف وتبادل الأحادث الودية بين الثنائي، حيث تناولت العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
وتقدم المحافظ الخالد بخالص التعازي إلى الشقيقة الكبرى مصر قيادة وحكومة وشعبا في ضحايا الجريمة الإرهابية التي تعرض لها مصلو مسجد الروضة في سيناء، سائلا المولى سبحانه الرحمة لمن لقوا ربهم محتسبهم شهداء، والشفاء للمصابين، مؤكدا اقتدار ارض الكنانة على دحر كل من تسول له نفسه المساس بأمنها وأمانها، مستحضرا تأكيد صاحب السمو الأمير وقوف الكويت قلبا وقالبا وتأييدها اجراءات القيادة المصرية في هذا الصدد.
كما تقدم الخالد بالشكر والتقدير الى السفير القوني، متمنيا التوفيق والنجاح لجهوده من أجل الدفع بعلاقات الأخوة بين البلدين إلى آفاق أرحب.
وقد عبر السفير طارق القوني في بيان رسمي عن سعادته وامتنانه لحفاوة استقبال الخالد، كما أعرب اليوم عن التقدير البالغ للرعاية التي تحظى بها البعثة الديبلوماسية لبلاده والجالية المصرية على الصعيدين الرسمي والشعبي في الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: