الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يسحق ارسنال بثلاثية لهدف في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يسحق ارسنال بثلاثية لهدف في الدوري الانجليزي

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوز ثمين للغاية على حساب نظيرة نادي أرسنال الإنجليزي وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “الإمارات” فى قمة الجولة 15 من الدورى الإنجليزى.
شهدت المباراة غياب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن تشكيل يونايتد بعد خروجه من قائمة المباراة تماماً، وهو نفس الأمر بالنسبة للاعب الوسط المصرى محمد الننى، الذى يغيب عن قائمة أرسنال.
جاء الهدف الأول ليونايتد فى الدقيقة الرابعة، بعد جملة رائعة بينه وبين النجم الفرنسى بول بوجبا، قبل أن يسددها فالنسيا بقوة فى الشباك.
وأضاف خيسى لينجارد الهدف الثانى للشياطين الحمر فى الدقيقة 11، بعدما استغل تمريرة سحرية من الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال، وسددها مباشرة فى الشباك.
وتمكن أرسنال من تقليص الفارق عن طريق النجم الفرنسى ألكساندر لاكازيت، فى الدقيقة 49 بعد تلقيه تمريرة سحرية أمام المرمى، من ناتشو مونريال الذى خدع مدافعى يونايتد، وهرب من مصيدة التسلل.
ولكن فرحة أرسنال لم تدم طويلاً، بعدما سجل لينجارد هدفاً ثانياً له وثالثاً لمانشستر يونايتد، فى الدقيقة 63، بعد تلقيه تمريرة سحرية من بول بوجبا، لتنتهى المباراة بفووز يونايتد 3 / 1.
وعقب الهدف الثالث تعرض بول بوجبا للطرد المباشر، بسبب تدخله العنيف على هيكتور بيليرين مدافع أرسنال، وقيامه بدهس قدمه بشكل عنيف، رغم أنه بدا غير متعمداً، ليتأكد بذلك غيابه عن ديربى مانشستر أمام السيتى فى الجولة المقبلة.
ويدين مانشستر يونايتد فى الفوز لحارس مرماه المتألق ديفيد دى خيا، الذى رغم تلقيه هدفاً فى المباراة، إلا أنه تصدى للكثير من الكرات، وأبعد تسديدات خطيرة من أمام مرماه، وصلت إلى 13 تسديدة، وكان أبرزها عندما أبعد تسديدتين متتاليتين غاية فى الخطورة، من لاكازيت وأليكسيس سانشيز.
حيث إنه بهذا الفوز قد رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ35 نقطة، حيث عزز من تواجده فى وصافة الترتيب، بفارق 3 نقاط عن جاره مانشستر سيتى، الذى يلعب غداً أمام وستهام، بينما توقف رصيد أرسنال عند 28 نقطة، فى المركز الخامس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: