الرئيسية » مجتمع » «كيبك» تنظم حملة لتنظيف شاطئ الخيران

«كيبك» تنظم حملة لتنظيف شاطئ الخيران

في ظل حرصها في الوقت الحالي، على المشاركة المجتمعية واستشعار منها لدورها الاجتماعي والبيئ، أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة عن تنظيم حملة لتنظيف شاطئ الخيران شارك فيها نحو 225 موظفا من مختلف المستويات في فعالية كان أحد أهدافها الرئيسة تعزيز روح الفريق لدى العاملين في الشركة.
بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور حاتم العوضي إن أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للبترولية المتكاملة هي المسؤولية الاجتماعية، لافتا إلى أن مثل هذه الفعاليات مهمة لخدمة المجتمع الكويتي والتأكيد على أنها تهتم بنظافة البيئة.
وأشاد بالتجاوب الكبير من الموظفين من جميع المجموعات والدوائر في الشركة من مختلف الأعمار وحتى من المقاولين، لافتا إلى أنه تم اختيار شاطئ الخيران القريب من المصفاة وكانت الإجراءات مرتبة بشكل جيد.
بدوره، قال مدير مجموعة الخدمات العامة إسماعيل الخواري: انه تم تنظيم هذه الفعالية بالتعاون بين المجموعات الموجودة كافة في مجمع الزور، حيث تم تشكيل لجنة لاختيار المكان والجوائز والهدف منها هو تحقيق المسؤولية الاجتماعية وتعزيز روح الفريق الواحد لدى العاملين.
أما مدير مجموعة العمليات في مصفاة الزور علي العجمي فقال ان هذه الفعالية نشاط بيئي اجتماعي يسعى لتعزيز روح الفريق لتنظيف شاطئ الخيران وإرسال رسالة حول اهتمام الشركة بالبيئة الكويتية.
كما كشف اليوم رئيس قسم تخطيط العمليات في مصفاة الزور حمد العجمي نريد أن نؤكد أن البترولية المتكاملة هي شركة صديقة للبيئة وستستمر هذه الفعاليات، وقد استطعنا تنظيف منطقة بطول كيلو ونصف الكيلو بعرض 500 متر مربع، حيث تم تقسيمها لأجزاء وكان التجاوب رائعا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: