الرئيسية » الصحة والرياضة » غيابات السعودية امام الامارات اليوم .. هزاع الهزاع يغيب بشكل رسمي

غيابات السعودية امام الامارات اليوم .. هزاع الهزاع يغيب بشكل رسمي

يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة قمة الجولة الثانية من دور مجموعات خليجي 23 ضد نظيره الإماراتي، وكان الأخضر قد فاز في افتتاحية مبارياته في البطولة على الكويت المستضيفة بهدفين لهدف، في مباراةٍ ملحمية شهدت بسالة وتألق كبير من الأزرق بالرغم من غيابه عن الساحة الدولية منذ وقتٍ طويل.
وبهذا الانتصار حلق الصقور على صدارة المجموعة الأولى النارية برصيد 3 نقاط، متساويين في النقاط مع الأبيض الذي فاز على عمان في مواجهته الأولى في كأس الخليج بهدفٍ نظيف،
سيدخل المنتخب السعودي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لضمان الصعود مبكراً إلى نصف نهائي البطولة التي لم يفز بها منذ عام 2003، والتي خسر نهائي نسختها الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره من قطر بنتيجة (2-1).
جدير بالذكر أن الأخضر رفع كأس الخليج العربي 3 مراتٍ من قبل، وهو المنتخب الأكثر وصولاً للنهائي برصيد 10 مرات.
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن أبرز غيابات الفريق والتشكيل المتوقع أن يدخل به اللقاء.
غيابات السعودية – الإصابات والإيقافات
سيفتقد المنتخب السعودي لخدمات هزاع الهزاع الذي خرج مصاباً من الشوط الأول من مباراة الخضر ضد الكويت، وتبين بعد ذلك أنه مصاباً بقطع في الرباط الصليبي، لذا قام المدرب كرونسلاف يورتشيتش باستدعاء هتان باهبري لاعب نادي الشباب.
سيكون موعد المباراة يوم الإثنين 25 ديسمبر 2017 ميلادياً، الموافق 7 ربيع الآخر 1439 هجرياً، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت أبو ظبي؛ وسيتم نقل المباراة على قنوات “دبي الرياضية 3، أبو ظبي الرياضية 1، السعودية الرياضية، MBC PRO SPORTS 1”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: