رياضة

صفقة عالمية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كشفت مصادر صحفية عالمية، أن تصريحات اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بشأن مستقبله مع ريال مدريد سيكون لها تأثيرها على خطط ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
حيث أوضحت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن وجود عملية مبادلة بين ريال مدريد الإسباني ونادي باريسن سان جيرمان الفرنسي، وذلك بخصوص كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور، تلوح في الأفق.
ويذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أعلن عقب الفوز على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا: “كان من الجميل التواجد في ريال مدريد، سأتحدث عن مستقبلي لاحقًا، الآن هو وقت الاستمتاع، وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائمًا بجانبي”.
وقد اعتبر الكثير أن تصريحات رونالدو تعد وادع من اللاعب إلى جماهير الملكي، حيث إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يفِ بوعده بزيادة راتبه كما يريد رونالدو، ويعد نيمار هو الهدف الأساسي لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وتابعت الصحيفة الإيطالية إلى أن العملية التبادلية ستحقق أهداف النجمين والناديين أيضًا، حال نجاحها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: