برلمان

شعيب المويزري تعليقاً على التغيير الوزاري ليس المهم استبدال الأسماء والحقائب ولكن الأهم استبدال النهج

علق اليوم نائب مجلس الأمة شعيب المويزري، على التعديل الوزراي الأخير، حيث إنه قد شهد استقالة أربعة وزراء وتعيين 4 آخرين وتعديل تعيين 3 وزراء.

كما أكد اليوم النائب في مداخلة بمجلس الأمة اليوم إنه ليس المهم استبدال الأسماء والحقائب، ولكن الأهم استبدال النهج، وأن يتم مساءلة الوزراء في حال استمرار الملفات السابقة نفسها.

حيث أضاف النائب أن «من أوصلنا إلى هذه المرحلة غير الطبيعية راح يسوي نفسه بطل.. لأن الحكومة قرارها مو بيدها بل بيد غرفة التجارة ومجموعة من ملاك البنوك ومجموعة من ملاك وسائل الإعلام».

كما أكد النائب المويزري «نحن النواب السبب في تجرؤ الفئات الثلاث على السلطة التنفيذية فنحن فقط نتكلم.. والدولة ما ماتت بالغزو لكنها راح تموت بسبب فساد المسؤولين وسكوت النواب».

حيث أكد المويزري مخاطبا وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح «عفية عليك في موضوع الضيافة.. لكن نحتاج محاسبة المتهمين كلهم وفي مختلف القضايا، وأيضا تابع القمع غير المرئي على الناس».

ومضى قائلا «مجلسنا صوري بعدما أفقدناه القوة والسبب النواب الذين شاركوا السلطة، طيحتوا هيبة المجلس من سلوكيات بعض الأعضاء اللي يسأل سؤالا ويستجوب وزيرا من أجل مصلحة.. وهناك أحد الأشخاص أوصينا بإحالته للنيابة لكن حطوه وزير»؟

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: