الرئيسية » محليات » سمو الأمير يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

سمو الأمير يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

تبادل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيات التهاني والتبريكات مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
وقد ضمّن سموه برقياته الأخوية صادق تهانيه وطيب تمنياته المقرونة بخالص الدعاء للمولى سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار والازدهار.

.. وتلقى تهاني ولي العهد ورئيس مجلس الأمة 

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيات تهاني بحلول عيد الأضحى المبارك من إخوانه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لسمو أمير البلاد رعاه الله بدوام الصحة والعافية وأن تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادة سموه الحكيمة بالمزيد من التقدم والرخاء.
وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد، مقدرا لهم ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها الكريم بدوام المجد والسؤدد وللأمتين العربية والاسلامية بالعزة والرفعة.

سمو الأمير وخادم الحرمين يتبادلان التهنئة بعيد الأضحى

أجرى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا، مساء اليوم، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين سموه رعاه الله على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي مبتهلا إلى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

سمو الأمير يتلقى اتصالا من أمير قطر للتهنئة بالأضحى

تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا، مساء اليوم، من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر سموه الشيخ تميم على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: