الرئيسية » رياضة » روما يسقط أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا

روما يسقط أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الفوز على نادي روما الإيطالي، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، ليحافظ النادي الإسباني في آماله بالتأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
ويحتاج أتلتيكو للفوز في مباراته الاخيرة في دور المجموعات حين يذهب لملاقاة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج وأن يحقق كاراباخ الاذربيجاني الفوز أو يتعادل مع مضيفه روما في نفس الوقت.
امتلك الأتلتي زمام المباراة منذ بدايتها وسيطر على اللعب في وسط الملعب ولكن الاستحواذ ظل بلا فاعلية حقيقية على مرمى روما خلال الشوط الأول.
في المقابل شكلت الهجمات المرتدة لذئاب العاصمة خطورة على مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك.
وفي الشوط الثاني سنحت لروما فرصة مباغتة أصحاب الارض في الدقيقة 64 حين أرسل بيروتي كرة عرضية من الجهة اليمنى كانت في طريقها نحو المرمى ولكنها ارتطمت بالقائم.
وبعد غيابه عن معانقة الشباك في آخر ثماني مباريات، أحرز الفرنسي انطوان جريزمان هدف التقدم في الدقيقة 69 من كرة مقصية رائعة اثر عرضية من البديل الارجنتيني أنخل كوريا.
وأهدر فرناندو توريس فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدها بدقيقتين بعد هجمة مرتدة أنهاها المهاجم الاسباني بتسديدة من داخل المنطقة في يد حارس روما.
وقد نجح اللاعب الفرنسي كيفين جاميرو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من جريزمان ليراوغ بعدها الحارس ويضع الكرة في المرمى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: