الرئيسية » تكنولوجيا » رسمياً تجربة تطبيقات أبل المدفوعة مجانا قبل شرائها

رسمياً تجربة تطبيقات أبل المدفوعة مجانا قبل شرائها

أوضح اليوم تقرير جديد صدر في كبرى مواقع التقنية، عن ظهور تبويب جديد في متجر تطبيقات أبل خاص بالتطبيقات المدفوعة، حيث سوف يتيح للمستخدمين تجربتها بشكل مجانى قبل شرائها أو الاشتراك بها.
حيث يحمل التبويب الجديد اسم Try it for Free، وبمجرد تثبيت أى تطبيق من خلال هذا التبويب يمكنه تجربته بشكل مجانى لمدة معينة، ثم يتعين عليه الاشتراك ودفع رسوم مالية مقابل ذلك لاستمرار استخدام التطبيق بكامل مزاياه.
ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، وتعتبر هذه طريقة جيدة لجذب المستخدمين، مما يتيح لهم التعرف على وظيفة التطبيقات وفائدتها الفعلية قبل الاشتراك بها وإنفاق أموال عليها، كما أنها تتيح للمطورين زيادة المبيعات من خلال التجربة وتبسيط عملية الشراء، فيما تظهر حاليا فى التبويب الجديد مجموعة من التطبيقات التى تعتمد على نظام الاشتراك سواء كان سنويا أو أسبوعيا.
حيث يجب على المشترك ملاحظة أن مدة تجربة التطبيق تختلف من مطور لأخر حسب المدة التى يسمح بها المطور سواء كانت يوم أو أسبوع أو شهر، كذلك فإن بعض التطبيقات تطلب من المستخدم الدفع قبل التجربة المجانية لمدة شهر وبعد انتهاء التجربة يمكن إلغاء الطلب فيستعيد أمواله كاملة، وكانت شركة أبل قد أعادت تصميم متجر تطبيقاتها بالتزامن مع إطلاق نظام iOS 11.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: