الرئيسية » برلمان » حمدان العازمي يدعو للاهتمام بقضية الاسكنا

حمدان العازمي يدعو للاهتمام بقضية الاسكنا

كشف اليوم النائب حمدان العازمي على اهمية القضية الإسكانية التي يعاني منها ابناء الشعب الكويتي منذ الازل.
وقال العازمي في تصريح صحافي: تحدثنا وكنت احد المسجلين ضمن كشف الحديث عن القضية الإسكانية وهي القضية الأزلية وللأسف انها مرت على اكثر من حكومة ولم تعالجها باستثناء الحكومة الاخيرة التي نشطت فيها قليلا.
وأضاف العازمي: نحن نملك كل شيء وينقصنا فقط القرار، وانا كان لدي مقترح وقدمته وللأسف تم رفضه بالتشريعية واحالوه إلى اللجنة الاسكانية، وانا قدمت مقترحا للتخفيف على الاعداد الكبيرة التي وصلت إلى 107 آلاف طلب اسكاني وفي كل مرة يتزايد بدون وجود حلول حقيقية.
وتابع: اقترحت ان الداخلية والدفاع والحرس الوطني يبنون لمنتسبيهم وحدات سكنية للتخفيف من الضغط على المؤسسة السكنية، ولو كل جهة اخذت 2000 طلب سيتم توزيع الجهد على اكثر من جهة وتتم حلحلة المشكلة.
وزاد العازمي: يفترض من الاخوة بـ «التشريعية» دعوتي كصاحب الاقتراح ومناقشتي في الاقتراح الذي يهدف إلى المساهمة في حل القضية الاسكانية، مبينا أن كثيرا من منتسبي المؤسسات العسكرية يستقيلون بسبب ضعف الرواتب وعدم وجود مميزات، ولو تمت الموافقة على طلبي وتم تقديم وحدات سكنية من خلال تلك المؤسسات سيكون هناك ترغيب بالانتساب لها.
حيث طالب اليوم العازمي وزيرة الإسكان الجديدة بعدم السير وفق الخطط القديمة وأن تكون الاجراءات فعلية على ارض الواقع، مشيرا إلى انه سيعيد تقديم مقترح توزيع الوحدات من خلال المؤسسات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: