الرئيسية » محليات » حدث | جولة في معرض «الفهد … روح القيادة» مع بعض رؤساء الصحف الإلكترونية بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

حدث | جولة في معرض «الفهد … روح القيادة» مع بعض رؤساء الصحف الإلكترونية بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

حدث | جولة في معرض «الفهد … روح القيادة» مع بعض رؤساء الصحف الإلكترونية بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي
خلال زيارة لمعرض “الفهد … روح القيادة” في الأوبرا مع بعض رؤساء الصحف الإلكترونية الذى يستعرض مسيرة الملك السعودى الراحل، فهد بن عبدالعزيز آل سعود، بنسخته الرابعة تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

يستعرض المعرض التفاعلي سيرة الفهد منذ ولادته حتى وفاته، ويعرض مجموعة من مقتنياته الشخصية، والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخطوطات عدة، وأفلام وثائقية و1000 صورة، بعضها تنشر للمرة الأولى.

هذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار، كما أن المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم، مشيراً، إلى أن الرؤية الفكرية للمعرض تستهدف في المقام الأول نقل الروح القيادية في شخصية الملك فهد رحمه الله إلى الشباب.

واستقبال المعرض مميز ويحمل معاني الحب والوفاء بين البلدين الشقيقين الكويت والسعودية ونشكر جميع القائمين على المعرض لحسن إستقبالهم وكرم ضيافتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: