الرئيسية » محليات » تنظيم ورشة عمل في مبنى إدارة مطبعة الجامعة بموقع الشويخ لتعريف تمارين الإخلاء في حالات الطوارئ

تنظيم ورشة عمل في مبنى إدارة مطبعة الجامعة بموقع الشويخ لتعريف تمارين الإخلاء في حالات الطوارئ

كشف اليوم مدير إدارة الأمن والسلامة في جامعة الكويت خالد الياقوت، في بيان رسمي على إنه ضمن الاستراتيجية المتبعة في الوقت الحالي في إدارة الأمن والسلامة داخل الجامعة من أجل نشر الثقافة والتوعية الصحية والسلامة الوقائية من أجل النهوض بالجانب التوعوي والإرشادي والوقائي للأمن والسلامة.
وانطلاقا من حرص الإدارة على نشر ثقافة الإخلاء الجماعي داخل المجتمع الجامعي وتعريف العاملين بجامعة الكويت بصفة خاصة وجميع مرتادي الحرم الجامعي بصفة عامة على أهمية تلك التمارين وكيفية التعامل مع الأزمات والحوادث الطارئة في حال حدوث حريق.
نظمت إدارة الأمن والسلامة ورشة عمل حول «تمارين الإخلاء في حالات الطوارئ» وذلك أمس الاثنين الساعة 10.00 صباحا بمبنى إدارة مطبعة الجامعة بموقع الجامعة بالشويخ ويأتي تنظيم ورشة العمل ضمن استراتيجية إدارة الأمن والسلامة لنشر ثقافة التوعية الوقائية التي تؤمن بيئة السلامة والوقاية لجميع مرتادي الحرم الجامعي.
حيث تهدف في الوقت الحالي إلى تعريف جميع العاملين بالجامعة من (طلاب وطالبات ـ موظفين – أعضاء هيئة تدريس) بكل الإجراءات السليمة التي يجب تطبيقها والإجراءات التي يجب اتباعها في حالة نشوب حريق والآلية السليمة في التعامل مع الأزمات والحوادث الطارئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: