الرئيسية » امن ومحاكم » تفاصيل القبض على عاطلان عن العمل يروجان المخدرات للاتجار والتعاطي

تفاصيل القبض على عاطلان عن العمل يروجان المخدرات للاتجار والتعاطي

تلقى اليوم رجال مباحث الإدارة العامة للمخدرات، معلومات مؤكدة والتي قد وصلت إلى مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد بدر الغضوري، حيث أفادت على أن أحد الوافدين من الجنسية المصرية، ويقوم بالاتجار وترويج المؤثرات العقلية نوع الكيميكال بمنطقة السالمية.
حيث إن على الفور توجه رجال مباحث المخدرات الى مكان الوافد بعد جمع البيانات والتحريات التي تشير الى ان الوافد المصري عاطل عن العمل ويحترف عملية ترويج المخدرات كمهنة، وتم رصده والقبض عليه وكان يحمل معه كمية تصل الى نصف كيلو كيميكال، وعند سؤاله عن هذه المخدرات افاد بأنه تحصل عليها من صديق احضرها من احدى الدول الآسيوية وأدخلها عن طريق المطار.
وتمت احالة الوافد الى نيابة المخدرات. ومن جانب آخر، وصلت معلومات الى رجال مباحث مكافحة المخدرات بأن وافدا لبنانيا يقوم بالاتجار وترويج كمية من مواد «الكيميكال» حيث نشط رجال المباحث في جمع المعلومات والبيانات حول الوافد اللبناني الذي تبين انه يعمل لحساب احد النزلاء في السجن المركزي، كما انه يتعاطى ويصرف هذه المادة المخدرة وله نسبة من البيع، كما اتضح ان اللبناني عاطل عن العمل ويمارس هذه المهنة للتكسب وللكيف الخاص به، وعلى ذلك تمت احالته الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وأحيل الى نيابة المخدرات، حيث ضبط على الفور من قبل رجال المباحث.
كما إنه قد اسفرت حملات شنها رجال الأمن العام يوم أمس عن ضبط ٤ أشخاص عثر بحوزتهم على مواد مخدرة وأدوات تعاطي وأحيلوا إلى جهات الاختصاص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: