الرئيسية » محليات » تعيين وعد الهليلي سفيرا للتنمية المستدامة في الكويت

تعيين وعد الهليلي سفيرا للتنمية المستدامة في الكويت

أعلنت اليوم شبكة الشباب العربي للتنمية المستدامة (AYSDN) في بيان رسمي عن اختيار الناشطة الاجتماعية والمدافعة عن حقوق الانسان وعد الهليلي سفيرا للتنمية المستدامة في الكويت نظرا للجهود والأنشطة التي تقوم بها في رفع حس المسؤولية والانضباط لدى الشباب وتحفيزهم لإظهار إبداعاتهم في مجال التنمية المستدامة.
وتعتبر شبكة الشباب العربي للتنمية المستدامة (AYSDN) شبكة شبابية تضم مجموعة من القيادات الشبابية من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسعى الى إيجاد منظومة شبابية اكثر فاعلية تساهم في تعزيز جهود اشراك الشباب العربي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخلق علاقة تبادل تجارب وخبرات وشراكات نوعية في هذا المجال واستنباط أفكار وحلول ناجعة تعزز من مشاركة الشباب وبما يساهم في الارتقاء بدورهم الرائد في تنمية المجتمعات.
وفي تصريح صحافي قالت الهليلي ان الوقت قد حان لتحويل أهداف التنمية المستدامة الى تفاعل مجتمعي شبابي يساهم في تنمية المجتمع خاصة في بلادنا الكويت في ظل الدعم الكبير الذي تبذله الحكومة وعزمها تحقيق أهداف التنمية المستدامة العالمية 2030.
حيث أكدت اليوم على ان المبادرات السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وما تقوم به حكومتنا من جهود دولية في مجال دعم اهدف التنمية المستدامة تجعلنا نشعر بالفخر وتحفزنا للمضي قدما في دعم ومساندة تلك الجهود باتجاه يساهم في اشراك الشباب الكويتي في تنفيذ جدول أعمال التنمية المستدامة 2030 وذلك في اطار «كويت جديدة» بحلول عام 2035. وأشارت الهليلي إلى أن الشباب العربي يمثل ركيزة أساسية في الإصلاح والتغير والدفع بالمجتمعات نحو التنمية، فشبابنا العربي قادر على تحمل المسؤولية، وقادر على التنمية والإصلاح إذا أعطيت له الفرصة والإمكانات والوسائل الضرورية والرئيسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: