رياضة

تعرف على النتائج النهائية لانتخابات الأندية الشاملة لاختيار 11 عضوا لمجالس إداراتها للدورة 2019-2023

انتخبت اليوم الجمعيات العمومية لأندية العربي، الجهراء، الصليبخات، الشباب، برقان، ووربة، مجالس ادارات انديتها الجديدة، التي تستمر لفترة انتخابية تمتد لأربع سنوات تنتهي في 2023.

حيث شهدت النتائج النهائية لتلك الانتخابات من المفاجآت لجماهيرها ومتابعي الحركة الرياضية والانتخابية، لاسيما في ظل عدم وجود اختراقات للقوائم الناجحة كافة، لتكون المجالس الجديدة متوافقة كلياً وجزئياً دون اي تدخلات، مما يفترض ان يثمر المزيد من التطور والتطوير على المستوى العام لتلك الاندية، بالاضافة الى سابقتها التي تمت تزكيتها من قبل جمعياتها العمومية في وقت سابق.

أبناء النادي العربي
حيث اهم ما شهده العرس الانتخابي امس هو اكتساح قائمة ابناء النادي العربي، برئاسة عبدالعزيز عاشور، نائب رئيس مجلس الادارة السابق، لقائمة اسرة النادي برئاسة الرئيس السابق جمال الكاظمي وبفوارق كبيرة، حيث جاءت الارقام متباعدة بين اعضاء القائمتين.

وفوز متوقع لقائمة عناد
وفي الصليبخات لم تخالف نتيجة الانتخابات توقعات المتابعين، وذلك بنجاح قائمة ابناء النادي، التي يترأسها سعد عناد، امين السر السابق وصاحب الخبرات الكبيرة في العمل الاداري، حيث كان واجهة الصليبخات والمتصدي للمشهد، بينما لم يحالف التوفيق قائمة الاتحاد.

وقائمة النادي اكتسحت في الشباب
وفي نادي الشباب اكتسحت قائمة النادي برئاسة د. مناحي العازمي لقائمة ابناء النادي برئاسة حامد العازمي، محققين ايضاً فوزاً ساحقاً بنتائج مريحة في معظم لجان الانتخاب في النادي.

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: