الرئيسية » مجتمع » تعاونية الصباحية تعلن عن تطوير المركز المالي والإداري

تعاونية الصباحية تعلن عن تطوير المركز المالي والإداري

أعلن اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية الصباحية التعاونية، سامي بوناشي، في بيان رسمي على أنه سوف يتم العمل في الوقت الحالي على تطوير المركز المالي والإداري وتعزيز الجوانب الخدمية، ووضع خطة تسويقية لتوفير السلع والمنتجات بأقل الأسعار ومحاربة الغلاء وذلك بهدف استعادة ثقة المساهمين بالجمعية عبر خطوات وإجراءات ملموسة على أرض الواقع تنعكس إيجابا على مستوى الأداء في الجمعية.
وأشار في تصريح له بعد صدور قرار تعيينه من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الشهر الماضي واطلاعه على واقع العمل في جمعية الصباحية التعاونية إلى أن تـلـبـية أذواق ورغـبات المساهمين والمستهلكين ستكون على رأس أولوياتنا ما يعني منع الاحتكار وتوفير جميع الأصناف من مختلف الشركات دون تمييز، وفتح الأبواب أمام الشركات لتـقـديم أفضل العروض للمـسـاهمين وأهالي المنطقة.
وزاد أنه سيجري العمل على ضبط المصروفات والحرص على الوفاء بمختلف الالتزامات وسداد المستحقات والعمل بكل جدية لإحداث نقلة نوعية في مسيرة الجمعية على مختلف الأصعدة التسويقية والخدمية والإنشائية ووضع مصلحة المساهمين وأهالي المنطقة في الصدارة.
كما أوضح اليوم على أن أبوابنا مفتوحة أمام جميع الاقتراحات والآراء لدراستها والنظر في إمـكـانــية تطبيقها أو تلافي السلبيات إن وجدت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: