الرئيسية » منوعات » بنك الكويت الوطني ينظم أسبوع صحي لكافة الموظفين

بنك الكويت الوطني ينظم أسبوع صحي لكافة الموظفين

أعلن اليوم بنك الكويت الوطني، في بيان رسمي عن تنظيم أسبوع صحي لكافة موظفيه، وذلك في ظل حملاته التوعوية المتواصلة من أجل التشجيع على نمط حياة صحي ودعم عادات وسلوكيات الغذاء السليم بين موظفي البنك.
حيث يشمل البرنامج الكشف المبكر عن سرطان الثدي وحملات التوعية الصحية العامة وخفض الوزن إلى جانب التشجيع على ممارسة الرياضة وغيرها. ويأتي تنظيم هذه الحملة بهدف الاطمئنان على صحة الموظفين وتعزيز الوعي الصحي في صفوفهم حول أهمية التغذية الصحيحة، كما أنه يتزامن مع الشهر العالمي للتوعية تجاه سرطان الثدي.
وبهذه المناسبة، قالت مساعد مدير عام إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر ان هذا الأسبوع الصحي يتزامن مع الشهر العالمي للتضامن مع المصابين بسرطان الثدي، وقد قام موظفو بنك الكويت الوطني بالمشاركة في هذه المناسبة عن طريق ارتداء اللون الوردي تفاعلا مع ما يحمله من رمزية تجاه دعم مرضى سرطان الثدي.
وأضافت المطر: ان هذا الاسبوع الصحي يأتي في إطار حرص البنك على صحة موظفيه وتعزيز الوعي تجاه نمط حياة صحية سليمة، لاسيما التوعية تجاه سرطان الثدي الذي يخصص له البنك كل عام حملة دعم تحت عنوان «كوني واعية» انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه القضايا الصحية الشائكة.
ويواصل «الوطني» حملاته التوعوية للموظفين بهدف تقديم التوجيهات الصحية من خلال أطباء ومتخصصين، وذلك بحسب الحالة الصحية لكل موظف، وقد شارك في هذا الأسبوع الصحي عدد من الجهات المتخصصة في الشأن الصحي والرياضي والتغذية عموما على غرار مستشفى الأمومة ودار الشفاء وغيرهما.
حيث سوف يحفل سجل البنك الوطني بعدد كبير من المبادرات الريادية على صعيد دعم القطاع الصحي مثل حملات التبرع بالدم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: