الرئيسية » غير مصنف » برعاية سامية تنطلق فعاليات جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء

برعاية سامية تنطلق فعاليات جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء

برعاية سامية تنطلق فعاليات جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء

جمال النصر الله: نهدف إلى المساهمة في إعداد كوادر وطنية قادرة على تحمل المسؤولية وحمل شعلة التنمية

محمد الموسوي: الجائزة ملتقى متجدد للعاملين في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء

اجتمع أعضاء مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة الكويتية، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء والتي تقام برعاية سمو أمير البلاد.

وعن الجائزة أكد رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصر الله أن جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء تشهد هذا العام تطويرا كبيرا، وتغييرا في المعايير والجوائز، ما يتناغم مع التطور العالمي في مجالات الجائزة.

وقال النصر الله في تصريح له أن الجائزة تقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وأن الرعاية السامية هي نبراس يضيء لنا الطريق، ومسؤولية نعتز بتحملها، تجعلنا حريصين على بذل أقصى ما لدينا من جهود، لتخرج الجائزة في نسختها الرابعة بشكل متميز.

وأضاف أن الرعاية السامية للجائزة دليل على اهتمام سمو الأمير بمنظمات المجتمع المدني، موضحا أن جمعية العلاقات العامة تحرص على التنمية المستدامة التي تبدأ بالتنمية البشرية.

ونوه بأن الجائزة تهدف إلى تطوير مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء، والمساهمة في إعداد وتدريب كوادر وطنية قادرة على تحمل المسؤولية وحمل شعلة التنمية، من أجل مستقبل أفضل وكويت جديدة نطمح أن تحتفل باكتمالها قريبا.

وعبر عن سعادته بما تلقاه الجمعية من دعم وتشجيع من العديد من الجهات، ما يجعلها قادرة على مواصلة نشاطاتها وفعالياتها التطوعية التي تصب في اتجاه خدمة المجتمع والصالح العام، مثمنا جهود اللجنة العليا للجائزة وجميع اللجان المنبثقة منها وهي اللجنة التنظيمية ولجنة التحكيم واللجنة الاعلامية.

من جانبه قال رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة محمد الموسوي أن جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء هي أحد أهم المشاريع التنموية للجمعية، خاصة أن بها ورش عمل متخصصة سوف تبدأ قريبا ضمن فعاليات الجائزة، موضحا أن هذه الورش يحاضر فيها خبراء ومتخصصون في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء، كما أنها تعتبر ملتقى متجدد للعاملين في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء، وفيها تبادل الخبرات والتجارب الناجحة من خلال المناقشات التي تتم في الورش، ما يساهم في تعميم التجارب الناجحة في الجهات المشاركة.

وأشار إلى معرض الجائزة الذي يضم تحت سقف واحد العديد من الجهات الحكومية والخاصة، ويتميز بأن الجهات المشاركة تتنافس في إبراز معرضها من خلال عرض ما تقوم به من خدمات، داعيا الجهات الحكومية والشركات والبنوك للمشاركة والتعاون مع الجائزة ما يصب في اتجاه تحقيق التنمية المستدامة ورؤية كويت جديدة ٢٠٣٥.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: