الرئيسية » رياضة » برشلونة يتعاقد رسمياً مع جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد

برشلونة يتعاقد رسمياً مع جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً، ضم الفرنسي انطوان غريزمان، من أتليتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار) عقب دفعه لمبلغ الشرط الجزائي.

ورفض غريزمان (28 عاما) مهاجم منتخب فرنسا الانتقال لبرشلونة العام الماضي ووقع على عقد جديد مع أتليتيكو لكنه أعلن في مايو الماضي إنه سيرحل عن الفريق المنتمي للعاصمة الإسبانية والذي أمضى فيه خمسة مواسم منذ انضمامه إليه قادما من ريال سوسيداد في 2014.

وأوضح بطل الدوري الإسباني، أن غريزمان سيوقع عقدا سيدافع بموجبه عن ألوان “البلوغرانا” حتى شهر يونيو من عام 2024، مشيرا إلى أنه سيعلن قريبا عن موعد تقديم نجمه الفرنسي كلاعب جديد في الفريق.

وسيحصن نادي برشلونة، لاعبه الجديد صاحب الـ 28 عاما، بشرط جزائي تبلغ قيمته 800 مليون يورو.

وكان غريزمان، بطل العالم في روسيا 2018 مع منتخب بلاده، دافع عن ألوان ريال سوسيداد، قبل أن ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2014، وقضى معه خمسة مواسم ناجحة.

الى ذلك وفيما يبدو انه سيكون مثار ازمة أصدر أتلتيكو مدريد بيانا أوضح فيه، أن الشرط الجزائي الذي دفعه برشلونة لضم أنطوان جريزمان والبالغ 120 مليون يورو غير كافٍ، مشيرا إلى أنه كان من المفترض الحصول على 200 مليون يورو، وهو القيمة الأصلية للشرط الجزائي.

وانتظرت إدارة النادي الكتالوني حتى مطلع الشهر الحالي، وهو موعد انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من 200 إلى 120 مليون يورو.

وأشار البيان إلى أنه من حق النادي المدريدي الحصول على 200 مليون يورو، نظرا لأن اللاعب بدأ التفاوض مع برشلونة في مارس الماضي، قبل انخفاض قيمة العقد، بالإضافة إلى أن اللاعب أعلن رحيله عن النادي خلال شهر مايو الماضي.

وكان النادي الكتالوني حول مبلغ 120 مليون يورو إلى رابطة الدوري الإسباني، والتي ستقوم بدورها بتحويل الأموال إلى الأتلتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: