برلمان

النظر في مدى دستورية استجواب المبارك

تعقد اليوم الأحد أربع لجان برلمانية اجتماعاتها، من أجل مناقشة كافة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.
حيث سوف تناقش لجنة الميزانيات الحساب الختامي لوزارة الخارجية عن السنة المالية 2017-2018، وملاحظات ديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين بشأنه.

كما سوف يحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الخارجية ووزارة المالية وديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين وديوان الخدمة المدنية.
وتبحث أيضاً لجنة الشؤون المالية والاقتصادية مشروع قانون في شأن نزع الملكية والاستيلاء المؤقت للمنفعة العامة، وسوف يحضر الاجتماع وزير المالية ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية.
كما سوف تنظر أيضاً لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في مدى دستورية موضوع الاستجواب المقدم إلى سمو رئيس مجلس الوزراء من السيد العضو/ شعيب شباب المويزري المتعلق في فشل وزارات الدولة و إدارتها في إدارة الكوارث و مواجهة الأزمات، وتناقش مجموعة من الاقتراحات بقوانين، وبند مـا يـسـتـجـد مـن أعـمـال.
وتستكمل لجنة التحقيق حول حادثة الأمطار التحقيق في المسائل المثارة بشأن أزمة عدم الاستعداد وضعف وقصور الأجهزة المعنية بالدولة في التصدي لموسم الأمطار وما ترتب عليه من أضرار.
كما يحضر الاجتماع وزير الصحة ورئيس ديوان المحاسبة بالإنابة ورئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين الكويتية.

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: