الرئيسية » محليات » القائم بالاعمال بالإنابة لدى سفارة الكويت في ماليزيا المستشار محمد سعود الرشدان المطيري يحتفي بناشئي الاسكواش بعد مشاركتهم في بطولة عالمية

القائم بالاعمال بالإنابة لدى سفارة الكويت في ماليزيا المستشار محمد سعود الرشدان المطيري يحتفي بناشئي الاسكواش بعد مشاركتهم في بطولة عالمية

كوالالمبور 4-8 () – – احتفت سفارة دولة الكويت في ماليزيا بلاعبي منتخب الاسكواش الكويتي للناشئين والجهازين الإداري والفني على ما بذلوه من جهود طيبة في بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاما والتي اختتمت منافساتها اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال القائم بالاعمال بالإنابة لدى السفارة المستشار محمد سعود رشدان المطيري في تصريح صحفي خلال مأدبة عشاء أقامها يوم أمس على شرف وفد المنتخب أن السفارة تهتم بمتابعة ورعاية الوفود الرياضية المشاركة في البطولات الخارجية لاسيما الشباب الناشئين.

وأشاد المطيري بدور اللاعبين وإصرارهم على تحقيق نتائج مرضية رغم فترة التحضير القصيرة لهذه البطولة خاصة بعد رفع الحظر عن الرياضة الكويتية مفيدا بأن اللاعبين قدموا أداءا جيدا في منافسات هذه البطولة العالمية.

وثمن الدور الكبير الذي يقدمه الاتحاد الكويتي للاسكواش لمشاركة المنتخب في هذه البطولة وحرصهم على رفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل الدولي مشيدا بجهود المسؤولين عن هذه الرياضة .

من جانبه قال عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المساعد في اتحاد الاسكواش مبارك البذالي في تصريح مماثل أن هذه المشاركة مهمة للاعبين من خلال احتكاكهم بالمنتخبات الأخرى واكتساب الخبرات لتكون دافعا لهم لمواصلة التألق.

وأشار إلى أن اللاعبين الشباب حققوا نتائج جيدة في هذه البطولة العالمية الصعبة لاسيما وأنها تعتبر المشاركة الدولية الأولى للمنتخب بعد رفع الإيقاف مفيدا بأن اتحاد الاسكواش الكويتي سيعود بقوة في البطولات المقبلة.

وبدأت منافسات هذه البطولة في 30 يوليو الماضي بمشاركة المنتخب الكويتي للناشئين برئاسة البذالي والمدرب ‏أحمد سباعي واللاعبين ‏بدر المغربي ومحمد عبدالقادر ومحمد جاسم ومحمود الجنيدل وعلي الشمري و‏عبد العزيز مراد.(النهاية) ع ا ب

مصدر الصور: مراسل كونا

التعليقات:

1 صورة جماعية لأعضاء السفارة الكويتية في ماليزيا مع وفد منتخب الاسكواش للناشئين

2 جانب من مأدبة العشاء التي أقامتها سفارة الكويت لماليزيا على شرف منتخب الاسكواش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: