اخبار عربية

الطب الشرعي في أمريكا: انتحار الشقيقتين السعوديتين اللتين غرقتا في نهر هدسون

كشف مكتب الطب الشرعي في نيويورك، في بيان رسمي على إن الشقيقتين السعوديتين اللتين غرقتا في نهر هدسون، قد أقدمتا على الانتحار.

كما عثر على روتانا الفارع (22 عاماً) وشقيقتها تالا (16 عاماً) جثتين هامدتين على ضفة نهر هدسون في أواخر أكتوبر من دون أي اشارات تدل على صدمة، حيث كانت الشابتان ترتديان الأسود ومربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق.
وقد أوضحت رئيسة الطب الشرعي باربرا سامبسون: «توصّل مكتبي الى أن وفاة الشقيقتين الفارع كانت نتيجة الانتحار، حيث ربطت الشابتان جسديهما بعضهما ببعض قبل النزول الى نهر هدسون».
وقالت فاطمة باعشن الناطقة باسم السفارة السعودية في واشنطن على «تويتر»: «التقاريرُ بأننا أمرنا أي شخص مرتبط بالشقيقتين تالا وروتانا الفارع ــــ لترقد روحاهما بسلام ـــ (اللتان توفيتا مؤخراً بطريقة مأساوية في نيويورك) مغادرة الولايات المتحدة بسبب طلب اللجوء، غيرُ صحيحة بالمطلق». وقد حاولت الشابتان الفرار مرات عدة من منزلهما العائلي في فرجينيا، الذي تركتاه في نهاية عام 2017. وقد وُضعت الشابتان في مركز إيواء، الا انهما تركتا فرجينيا في أغسطس وتوجّهتا الى نيويورك. وهناك اقامتا في بعض الفنادق الفخمة الى ان استهلكتا كل المال الموجود في احدى البطاقات المصرفية، وفق الناطق باسم شرطة نيويورك. وقال شاهد إنه رأى الشابتين في 24 أكتوبر في ملعب قرب نهر هدسون، وبدا أنهما كانتا تصليان. (أ.ف.ب)

الوسوم
اظهر المزيد

محرر العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مستقلة مرخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: