الرئيسية » الصحة والرياضة » الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يعلق على عدم دعوته لحضور خليجي 23

الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يعلق على عدم دعوته لحضور خليجي 23

أعلن اليوم النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، عن تحميل الاتحاد الكويتي لكرة القدم مسؤولية عدم دعوته لحضور بطولة خليجي 23 التي أقيمت في الكويت في الفترة من 22 ديسمبر إلى 5 من يناير الجاري.
بن راشد قال في تصريحات صحفية اليوم لجريدة البلاد البحرينية: في حقيقة الأمر لم ترسل لي اللجنة المنظمة والاتحاد الكويتي لكرة القدم دعوة رسمية لحضور منافسات خليجي 23، ولقد كنت على تواصل يومي مع مكتبي للسؤال عما إذا كانت قد وصلت دعوة أم لا. وعندما انطلقت الدورة تيقنت بأن الدعوة لم تصل نهائيا. لم أكن أتوقع ذلك من الكويت تحديدا التي تربطني بها علاقة خاصة محفورة في الذاكرة والوجدان.
وأضاف: لست زعلانا، ولكنني “شرهان” على الكويت؛ لأن أهل الكويت بمثابة أهلي وإخواني وأحبائي ولهم معزة خاصة في قلبي، وسبق أن حضرت جميع البطولات التي أقيمت على أرضهم. “معقول ينسوني، مرة يقولون آنه مريض في لندن وما أقدر أحضر، ومرة يقولون ما عزمنا أحد.. مب عارف والله”.
ورداً على سؤال حول من يتحمل مسؤولية الأمر قال: “آنه أحمل الاتحاد الكويتي واللجنة المنظمة”، وإنني أعلم جيدا قدر المحبة والمودة التي يكنها لي شعب الكويت قيادة وحكومة وشعبا، وهم ليسوا سببا، وعندما كنت في لندن التقيت الكثير منهم رجالا ونساء، وقد غمروني بالمحبة والمشاعر الطيبة.
وعن الاعتذار الذي وصل متأخراً قال: “الاعتذار على عيني وراسي”، الوزير الروضان لم يقصر اتصل بي ووجه لي دعوة باسم رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح لزيارة الكويت، ولكنني للتو عدت إلى أرض الوطن، واحتاج فترة للراحة في البحرين لحين تلبية الدعوة، وأشكر سمو رئيس الوزراء على دعوته الكريمة لي، والتي سألبيها في القريب العاجل.
حيث علق اليوم عن رغبة الشيخ أحمد اليوسف في الاعتذار منه قال: “شله ييني.. لا يتكلف وييني.. ما يحتاي” ماذا ينفع الاعتذار الآن، لقد تلقيت الاعتذار وتقبلته “مشكور ما قصر جزاه الله خير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: