محليات

«الشؤون»: وقف حملة «ألف بئر ماء» سببه تقني… وستعود اليوم #الف_بير

كشفت وكيلة قطاع التنمية الاجتماعية المساعدة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل هناء الهاجري عن سبب تقني يتعلق بتعطل الموقع الالكتروني، لتوقف حملة «ألف بئر ماء» التي أطلقتها جمعية العون المباشر يوم الجمعة، كاشفة عن معاودة الحملة نشاطها اليوم في مجمع 360 بعد إصلاح الخلل.
وشددت الهاجري، في تصريح صحافي، على دعم الوزارة للعمل الخيري والقائمين عليه والجمعيات الخيرية الملتزمة بالقانون والقرارات المنظمة له، مؤكدة وقوف الوزارة على مسافة واحدة من الجميع، والعمل مع الجمعيات على ابراز دور الكويت الانساني والحفاظ على رايتها بيضاء.
واوضحت ان «الوزارة وافقت لجمعية العون المباشر منذ فترة على مشروع حفر (ألف بئر ماء) والتي يقدر ان يستفيد منها اكثر من مليون شخص تفتقر حياتهم للماء، ونظراً لتاريخ الجمعية المشرف في العمل الخيري ولمؤسسها المغفور له باذن الله الدكتور عبد الرحمن السميط، تسابق محبو الخير فور انطلاق الحملة للتبرع على موقع الجمعية الالكتروني، ما ادى لتعثر قبول بعض تبرعات وعمليات الدفع للموقع»، مبينة ان «الجمعية نسقت مع جمعية النجاة بموافقة الوزارة على قبول التبرعات على حساب الجمعية، ومن شدة الضغط أدى لتعثر قبول بعض عمليات الدفع عن طريق الكي نت، الى أن تم اعلان إيقاف الحملة وتأجيلها بموافقة وزارة الشؤون الى اليوم الاثنين لحين ضبط مواقع العون وشركة الكي نت».
واوضحت الهاجري ان «ما حدث دليل على ثقة اهل الخير في جمعية العون المباشر ومن اسسها الدكتور السميط رحمه الله، وليس بالغريب على ديرة الخير واهلها ومقيميها». وتمنت الهاجري دوام التوفيق للجمعيات الخيرية وان يبارك الله في الكويت وسمو الامير وشعب الخير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: