الرئيسية » رياضة » الزمالك يعود لسكة الانتصارات في الدوري المصري بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين

الزمالك يعود لسكة الانتصارات في الدوري المصري بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين

نجح نادي الزمالك المصري في تحقيق فوز على نادي الاتحاد السكندري، وذلك بهدفين نظيفين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأسكندرية في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري المصري.
وقطع الزمالك سلسلة نتائجه السلبية في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري المصري، عندما خسر أمام المقاصة والإسماعيلي وتعادل مع الرجاء.
وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 22 ليعود إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 13 نقطة في المرتبة 15.
ملخص المباراة
نجح الزمالك في تسجيل هدف مبكر عن طريق أولى هجماته في المواجهة بعدما تلقى أشيمبونج كرة عرضية من العجان ليحولها برأسه داخل الشباك بعد بداية المواجهة بـ50 ثانية فقط.
ورد الاتحاد في الدقيقة 15 بأول خطورة على مرمى الزمالك بعدما تلقى محمد ناجي كرة عرضية صوبها مباشرة بقدمه نحو المرمى، ولكنها علت عارضة الشناوي بقليل.
وأهدر أحمد الألفي فرصة هدف محقق للاتحاد في الدقيقة 27 بعدما تلقى كرة عرضية جعلته منفرداً بالشناوي، ولكنه صوب الكرة في يد حارس الزمالك، قبل أن ترتد له ليطيح بها أعلى العارضة.
محمد ناجي تلقى كرة عرضية أخرى في الدقيقة 39 ليحولها برأسه نحو مرمى الشناوي ولكنها علت العارضة لتضيع فرصة جديدة للتسجيل للاتحاد.
وتعرض عبد الله جمعة لإصابة قوية في الكتف قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة، ليضطر نيبوشا المدير الفني للزمالك لإجراء التبديل الأول بدخول يوسف أوباما بدلاً منه.
وعاد أشيمبونج للتسجيل من جديد في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة من مدبولي لينفرد على إثرها بالمرمى ليصوبها داخل الشباك معلناً عن تقدم الزمالك بثنائية نظيفة.
وأهدر محمد الشامي فرصة تسجيل هدف ثاني للزمالك خلال المباراة مع حلول الدقيقة 75 بعدما تقدم داخل منطقة جزاء الاتحاد قبل أن يصوب كرة أعلى العارضة.
حيث إنه خلال الدقيقة 85 قد مرر الشامي كرة نحو كاسونجو الذي استحوذ عليها وصوبها نحو مرمى الاتحاد ولكن الهاني سليمان استطاع أن يتصدى لها ليمنع الزمالك من تسجيل ثالث الأهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: