الرئيسية » الصحة والرياضة » الرامي الكويتي طلال الرشيدي يحجز بطاقة التأهل الثالثة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020

الرامي الكويتي طلال الرشيدي يحجز بطاقة التأهل الثالثة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020

حجز الرامي الكويتي طلال الرشيدي بطاقة التأهل الثالثة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله، اليوم الاربعاء، على المركز الاول في منافسات فردي تراب في البطولة الاسيوية الـ 14 للرماية المقامة في قطر، فيما جاء الكويتيان خالد المضف ثانيا وناصر المقلد ثالثا.
وحققت الكويت في البطولة الاسيوية ايضا المركز الاول في منافسات تراب (فرق) بفريقها المكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي، فيما جاء المنتخب الهندي ثانيا والمنتخب القطري ثالثا.
وأعرب رئيس اتحاد الرماية الكويتي المهندس دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عن فخره بهذا الانجاز المتميز لابطال الكويت في هذه البطولة الاسيوية التي تشارك فيها 34 دولة يمثلها امهر الرماة في القارة.
وأهدى العتيبي الانجاز الى مقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.
وقال ان ابطال الكويت في رياضة الاباء والاجداد حققوا نتائج متميزة في هذه البطولة التي شهدت منافسة شديدة، مضيفا ان اللاعب الرشيدي حقق بطاقة التأهل الثالثة للكويت الى اولمبياد طوكيو بعد ان نالت الكويت بطاقتين في بطولات سابقة.
من جهته، اشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير لينس في تصريح مماثل بالتطور الذي تشهده الرماية الكويتية عاما بعد اخر وبالجهود التي يبذلها جميع المسؤولين عن اتحاد الرماية الكويتي وهو ما ساهم في تحقق التطور الذي يتميز به الاتحاد والرماة الكويتيون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: