الرئيسية » محليات » الخدمة المدنية تدعو لتطوير قرارات التقييم

الخدمة المدنية تدعو لتطوير قرارات التقييم

اعلنت اليوم جمعية المهندسين الجهات المعنية في الدولة الى العمل على تعزيز انتاجية العاملين فيها من خلال تطوير قرارات التقييم المتبعة والتي يصدرها مجلس الخدمة المدنية.
مع ضرورة تطوير نظام البصمة والاسراع باعتماد البصمة الإلكترونية، موضحة أن الأنظمة المعمول بها حاليا تعوق التنمية وتعرقل تعزيز الانتاجية وخاصة للموظفين العاملين بالمواقع الميدانية والتي تحتاج الى مرونة وتفاعل في التقييم وتطبيق نظام البصمة الحالي الذي أثبت فشلا ذريعا وأعاق التنمية.
ودعا عضو مجلس إدارة الجمعية م.عبدالعزيز النكاس الى ضرورة الانتباه إلى تعزيز الانتاجية بمختلف مرافق الدولة من خلال التركيز على انتاجية المهندسين بالمشاريع والمواقع التي يعملون بها على مدار الساعة وليس على مواعيد حضورهم وانصرافهم، مضيفا أنه بات من الضروري أن نسرع في اعتماد البصمة الإلكترونية للأعمال الميدانية للمهندسين والفنيين والموظفين العاملين في الطوارئ والعقود والمواقع الخارجية للحدّ من معاناتهم الكبيرة؟ وأوضح النكاس أن التسريبات عن هذه التطبيقات الالكترونية تبشر بالخير، مشيرا الى الاجراءات الكثيرة التي نجحت في التطبيق مثل التأكد من الشخصية وتحديد الموقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: