الرئيسية » محليات » الحويلة : تنسيق بين دول الخليج لتنقيح المناهج نحو الأفضل ومواكبة كل ما هو جديد

الحويلة : تنسيق بين دول الخليج لتنقيح المناهج نحو الأفضل ومواكبة كل ما هو جديد

كشف اليوم الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي في وزارة التربية الدكتور عبد المحسن الحويلة، على إن هناك تنسيق مستمر ودائم مع دول الخليج وذلك من أجل تنقيح المناهج نحو الأفضل ومواكبة كل ما هو جديد من تطورات تربوية وتعليمية وجعل المناهج عصرية تنسجم وتتلاءم مع معطيات الجانب التعليمي.
وأشار الحويلة على هامش افتتاح فعاليات البرنامج التدريبي والذي ينظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية إلى أن مكتب التربية العربي يدعم هذه الورش التعليمية والتدريبية من خلال تزويدنا بمختصين ومدربين وخبراء لهم دور كبير، موضحا أن الهدف الرئيسي من تلك الورش رفع مستوى مديرينا ومعلمينا في المستوى التعليمي والإداري والفني وهذا يدل على انسجام دول الخليج نحو العمل التربوي الموحد وتطوير آليات العمل والتنسيق بتطوير المناهج.
وبين أن وزارات دول الخليج تعمل على قدم وساق للتنسيق فيما بينهم بهدف توحيد الصفوف في الجانب التعليمي، لافتا إلى أننا نعمل مع قيادات دول الخليج وأيضا من خلال توجيهات صاحب السمو في استقبال هذه المبادرات وترجمتها إلى واقع عملي.
حيث قام اليوم الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص بشكر قطاع التعليم الخاص والنوعي لمبادرته في الفعالية مع مكتب التربية العربي لمجلس دول الخليج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: