الرئيسية » محليات » الحجيلان: مشاركة اتحاد العاملين في تحقيق الرؤية الاقتصادية 2035

الحجيلان: مشاركة اتحاد العاملين في تحقيق الرؤية الاقتصادية 2035

أعلن اليوم رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد العاملين في القطاع الخاص سعود الحجيلان، في بيان رسمي عن تطلعة إلى إشراك الاتحاد في تحقيق الرؤية الاقتصادية 2035 وذلك لكونه الجهة المختصة بهذا الشأن.
وذلك بجانب حضوره جميع اللقاءات الخاصة بتطبيقها على أرض الواقع، مشيرا إلى أن قانون العمل 6/ 2010 كفل للاتحاد وضع عقود جماعية للعمل، ولذاك يطلب الاتحاد التعاون مع الحكومة وفق آلية يتم الاتفاق عليها، وذلك لضمان حقوق جميع المنضوين تحت لواء الاتحاد وعدم السماح بالتعسف بحقهم.
وأضاف: نتمنى من الشيخ ناصر صباح الأحمد أن يفتح الأبواب لممثلي العاملين في القطاع الخاص، لكونهم الجهة الوحيدة المسؤولة عن العمالة في هذا القطاع الحيوي والبارز والذي يشكل عصب العمل الحقيقي في المشروعات الحالية والمستقبلية، وهو الأكثر مساهمة في انجاز الرؤية الاقتصادية ودفع عجلة التنمية الحقيقية في البلاد.
وأكد الحجيلان أن الرؤية الجديدة سيتم إنجازها بسواعد العاملين في القطاع الخاص وبمساهمة من ممثلي الشركات الخاصة، موضحا أن جميع الأطراف معنيون بإنجاز الرؤية.
حيث أكد اليوم في حواره على أن إشراك اتحاد العاملين في القطاع الخاص بتنفيذ الرؤية الاقتصادية سيكون له أثر إيجابي على الواقع التنفيذي وسيعجل من الإنجاز بالسرعة المطلوبة، وسيعزز من مكانة الكويت محليا ودوليا، وسيسرع من إيجاد فرص عمل لأفراد الشعب الكويتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: