الرئيسية » اقتصاد » البنك التجاري ينظم مهرجان السحب على الجائزة الكبرى لـ«حساب النجمة»

البنك التجاري ينظم مهرجان السحب على الجائزة الكبرى لـ«حساب النجمة»

أعلن اليوم البنك التجاري، عن تنظيم مهرجان السحب على الجائزة الكبرى لـ«حساب النجمة» والسحب الأخير على سيارة مرسيدس كوبيه وذلك لحملة «حول راتبك على التجاري»، حيث أقيم الحدث بمجمع الأفنيوز وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 وعبر مواقع التواصل الاجتماعي للمشاهير عبدالله بوفتين ومع حمد قلم، وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز اشكناني.
وقد شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من البنك التجاري في مقدمتهم مدير عام – قطاع الائتمان التجاري ومدير عام بالوكالة قطاع الخدمات المصرفية للأفراد سحر الرميح، ومساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد – حميد سلمان، ومساعدة مدير عام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع، ومساعد مدير عام إدارة تكنولوجيا المعلومات – بدر قمحية.
وبدأ الحفل بافتتاحية من المذيع سلمان النجادة الذي قام بتقديم معلومات عن التجاري في لقاء مذاع مباشرة على الهواء تخلله العديد من الأنشطة الترفيهية وتوزيع الجوائز على الجمهور.
وتبع ذلك الإعلان عن الفائز بسيارة مرسيدس كوبيه ضمن «حملة حول راتبك على التجاري» لتكون من نصيب عائشة مطلق العازمي، استكمل بعدها السحب ربع السنوي لحساب النجمة على جائزة 250 ألف دينار لتكون من نصيب علي حسن الشماع.
وتعقيبا على نجاح المهرجان، قالت سحر الرميح «يحرص التجاري دوما على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، حيث يولي البنك التجاري اهتماما كبيرا بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بعملائه الفائزين في أكبر حملاته الترويجية على مدار العام».
وأضافت الرميح أن التجاري يسعى، من خلال خدماته وعروضه الترويجية، إلى الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة، وقد نجح البنك في تحقيق هذا الهدف من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه وترتقي لمستوى تطلعاتهم.
من جانبها، قالت أماني الورع: يسعدنا أن نتوج الفائزين في «حساب النجمة» و«حملة حول راتبك على التجاري» لعام 2017 ونتقدم لهم بأحر التهاني والتبريكات في هذا المهرجان «التجاري فيكم يحتفل» حيث تم الاتصال بالفائز بجائزة الـ 250 ألف دينار وإبلاغه بخبر الفوز مباشرة على الهواء، وهو ما أتاح للحضور متابعة رد فعل الفائز على الهواء مباشرة بعد تلقيه خبر فوزه من التجاري.
حيث يواصل البنك التجاري سعيه الحثيث تجاه مكافأة عملائه عبر إطلاق المزيد من الحملات الترويجية وسحوبات النجمة اليومية وربع السنوية الكفيلة بتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: