الرئيسية » محليات » البلدية تعلن إزالة 864 إعلانا وتحرير 36 مخالفة في الشهر الماضي

البلدية تعلن إزالة 864 إعلانا وتحرير 36 مخالفة في الشهر الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، في بيان رسمي عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير، بالعمل على تحقيق العديد من الإنجازات وذلك في شهر مايو 2018، وذلك بالتزامن مع الحملة الاعلامية التي كانت أطلقتها الإدارة تحت شعار «تواصل معنا» والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين.
حيث إن الحملات الأمنية والتفتيشية التي قامت بها البلدية في الفترة الماضية، نجحت في تحرير 36 محضر مخالفة وإزالة 864 اعلانا مخالفا.
وقد أكد رئيس فريق الطوارئ في فرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري، في بيان رسمي على إن الفريق قد قام برفع 864 إعلان مخالف مختلف الأحجام من شوارع وميادين المحافظة بالكامل والتي تسببت في الكثير من الحوادث، حيث تم توجيه 85 إنذارا تعدي على أملاك الدولة، 36 مخالفة طبقا للائحة المحلات والاعلانات، اغلاق محل، توجيه 14 إنذار سلامة، 7 إنذارات نظافة، وضع 45 ملصقh، تحرير 4 تعهدات نظافة بالإضافة إلى إستقبال 28 شكوى تم تلقيها على الخط الساخــن.
وقد دعت اليوم ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun وسيتم التعامل معها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: