الرئيسية » رياضة » الاهلي والزمالك في ديربي الكرة المصرية 115 اليوم

الاهلي والزمالك في ديربي الكرة المصرية 115 اليوم

انطلق منذ قليل ديربى كرة القدم المصرية بين الأهلى والزمالك اليوم وسط انتظار وترقب من كافة جماهير كرة القدم فى مختلف أنحاء الوطن العربي، خاصة مع ظروف الفريقين التى توفر للمباراة كل عوامل الإثارة الممكنة.
البداية من ترتيب الدورى الذى يجعل المباراة لا تقبل القسمة على “2” بالنسبة لكلا الفريقين حيث يسعى “المارد الأحمر” لصدارة الدورى للمرة الأولى هذا الموسم بفوزه على الزمالك ليصل للنقطة 39، ويتفوق على الإسماعيلى بنقطتين، بينما يسعى “الزمالك” لاشعال الدور الثانى من الدورى بالفوز على الأهلى لتقليص الفارق بينهما إلى 5 نقاط فقط مع الوضع فى الاعتبار وجود مباراة مؤجلة للأهلى إذا فاز بها سيكون الفارق 8 نقاط فقط.
الزمالك أيضاً عينه على المركز الثالث فى حالة فوزه لأنه سيتخطى به المصرى فى جدول الترتيب بفارق نقطة، بينما الأهلى حالة تعادله أو هزيمته سيمنح جماهير الإسماعيلى أملاً فى الفوز باللقب.
وبعيداً عن المعادلة الرقمية فى جدول الترتيب يسعى الزمالك للخروج من أزماته المتواصلة بالفوز على الأهلى لأنها ستكون أفضل بداية للمدرب الجديد إيهاب جلال الذى أكد على أنه مسئول بشكل كامل عن نتيجة المباراة رغم توليه المسئولية من يومين فقط، وبالتالى فإن الفوز سيكون بمثابة أكبر رد على كافة المشككين فى قدراته خاصة ممن رفضوا توليه قيادة الفريق من أبناء نادى الزمالك.
حيث إن كافة الزمالكاوية أيضاً يحلمون بفوز من رحم المعاناة يعوضهم عن 10 سنين من الحرمان عن الفوز على الغريم التقليدى، فى حين لا يملك حسام البدرى مدرب النادى الأهلى أفضل تشكيلة ممكنة له الليلة مع غياب عبد الله السعيد، وحسام عاشور، وبالتالى فإن المباراة بين المدربين ستكون مشتعلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: