الرئيسية » كتاب واراء » الإعلامي و الكاتب الصحفي جاسم الحمر : قرار إنساني و تاريخي من معالي وزير الصحة الدكتور باسل الحمود الصباح لفئة المعاقين.

الإعلامي و الكاتب الصحفي جاسم الحمر : قرار إنساني و تاريخي من معالي وزير الصحة الدكتور باسل الحمود الصباح لفئة المعاقين.

‏تصريح:

‏الإعلامي و الكاتب الصحفي جاسم الحمر : قرار إنساني و تاريخي من معالي وزير الصحة الدكتور باسل الحمود الصباح لفئة المعاقين.

‏صرح الإعلامي والكاتب الصحفي بان القرار الذي اتخذه معالي وزير الصحة الدكتور باسل حمود الصباح بإنشاء (مكتب لمتابعة شؤون الأشخاص ذوي الإعاقة) ويتبع وكيل الوزارة مباشرة بانه قرار إنساني وتاريخي من قبل معالي وزير الصحة من أجل الانتصار لحقوق المعاقين الصحية.

‏كما ثمن فكرة إنشاء مكاتب فرعية في كافة المستشفيات العامة والمراكز التخصصية وتزويدها بالكوادر الضرورية والمدربة وذلك للتأكد من إعطاء الاهتمام والأولوية لهذه الشريحة، وان يكون الوصول لهذه المكاتب الفرعية سهلا ودون عناء.

‏موضحا أن هذا القرار يسهم في تسهيل التواصل مع المرضى من ذوي الإعاقة والنظر في آرائهم واقتراحاتهم لتحسين الخدمات المقدمة لهم وإعطائهم الأولوية في تلقي الخدمات الصحية

‏كما أفاد الحمر ، نضع أيدينا مع معالي الوزير في مساعيه وكل من في وزارة الصحة ونأمل كذلك إدراج الأولوية للمعاقين في تلقي العلاج في الخارج وفتح العلاج الطبيعي لهم أسوه بالحالات الطارئة والحرجة لرفع معانات انتظارهم لحين زيادة السعة الاستيعابية مستقبلاً. ⁦‪

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: