الرئيسية » محليات » الأشغال: توقيع عقد صيانة طرق مبارك الكبير بقيمة 5 ملايين دينار

الأشغال: توقيع عقد صيانة طرق مبارك الكبير بقيمة 5 ملايين دينار

كشفت اليوم وكيلة وزارة الأشغال المهندسة عواطف الغنيم، في بيان رسمي أن وزير الاشغال م. حسام الرومي سيوقع عقد صيانة الطرق والساحات لمنطقة صباح السالم التابعة لمحافظة مبارك الكبير بقيمة تبلغ حوالي 5 ملايين دينار و300 الف دينار وذلك خلال الاسبوع الجاري.
وأضافت أن العقد يشمل صيانة عامة للطرق والساحات ومواقف للسيارات وقطوعات الخدمات والاعمال الطارئة والمتفرقة ومجاري الامطار ومخارج البحر.
من جانب آخر اكدت الوكيلة الغنيم أن الوزارة ستعقد اليوم اجتماعا موسعا مع فريق من ديوان المحاسبة لمناقشة التقرير السنوي قبل الاجتماع مع لجنة الميزانيات والحساب الختامي في مجلس الامة، مؤكدة أن هذا الاجتماع سيتم من خلاله مناقشة الملاحظات التي أسفرت عنها عمليات الفحص والتدقيق والمعد لها من قبل ومنها المواضيع المالية وكذلك المتعلقة بالامور الوظيفية وعقود المشاريع، مضيفة أن هذا الاجتماع يأتي بناء على طلب من ديوان المحاسبة للتباحث حول الامور المتعلقة بوزارة الاشغال.
حيث إنه تستعد وزارة الأشغال لعقد مؤتمر صحافي يتم من خلاله عرض انجازات وزارة الاشغال خلال الفترة الماضية من مشاريع للطرق والصيانة والهندسة الصحية وكذلك المشاريع الانشائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: