الرئيسية » محليات » الأرصاد: غيوم على كافة مناطق الكويت

الأرصاد: غيوم على كافة مناطق الكويت

أعلن مراقب التنبؤات الجوية، في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي، في بيان رسمي على أن البلاد سوف تتأثر بامتداد منخفض جوي من جهة الغرب اليوم الخميس مصحوبا بتكاثر للغيوم مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة مع ساعات المساء.

كما أكد اليوم القراوي في بيان رسمي على أن فرص الامطار المتفرقة سوف تستمر وقد تكون رعدية على بعض المناطق خاصة على المناطق الجنوبية حتى نهار السبت على فترات متقطعة مع رياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تؤدي الى ارتفاع أمواج البحر من 3 الى 7 أقدام.

وتابع في حواره على ان طقس نهار اليوم سيكون معتدلا وغائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاة الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة من 10 الى 35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و22 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج ما بين1 و4 أقدام.

وذكر ان الطقس سيكون ليلا باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع فرصة لسقوط امطار متفرقة والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات من 12 الى 40 كيلومترا في الساعة اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 12 و14 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وتوقع ان يكون نهار الجمعة دافئا وغائما جزئيا الى غائم على أن تقل فرص الامطار تدريجيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية لاحقا معتدلة الى نشطة السرعة ما بين 20 و50 كيلومترا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 23 و26 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وتوقع القراوي ان يكون الطقس ليلا باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية احيانا أما الرياح فمتقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10 و35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة مابين 12و 15 درجة مئوية وحالة البحر معتدل الى عالي الموج ما بين 3 و6 أقدام.

وذكر أن حالة الطقس نهار السبت ستشهد انخفاضا بدرجات الحرارة وسيكون الجو غائما جزئيا مع فرصة لامطار متفرقة قد تكون رعدية احيانا والرياح شمالية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مابين 20 و50 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر من معتدل الى عالي الموج ما بين 4 و7 أقدام.

وتوقع القراوي ان يكون الطقس باردا ليلا وأن تظهر بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خاصة على المناطق الساحلية ما بين 15 و40 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة من 7 الى 9 درجات مئوية وحالة البحر من معتدل الى عالي الموج ما بين 3 و 7 أقدام.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين ضرورة متابعة النشرة الجوية من خلال صفحة الارصاد الإلكترونية www.met.gov.kw وتطبيق Kuwait met الموجود بالاجهزة الذكية خصوصا اثناء التقلبات الجوية لمعرفة آخر التطورات في الطقس ولمعرفة التحذيرات الجوية إذا استدعى الامر لإصدارها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: