الرئيسية » محليات » الأرصاد الجوية: طقس نهاية الأسبوع.. شديد الحرارة وغبار

الأرصاد الجوية: طقس نهاية الأسبوع.. شديد الحرارة وغبار

أعلنت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، في بيان رسمي على إن طقس البلاد يتأثر في الوقت الحالي بامتداد وتعمق منخفض الهند الموسمي، والذي سوف تصاحبه كتل هوائية حارة وجافة مما يتسبب في نشاط في الرياح الشمالية الغربية مثيرة للغبار ينخفض معها مدى الرؤية الأفقية وينعدم أحيانا في بعض المناطق مع ارتفاع الأمواج البحرية.
كما أوضح اليوم رئيس قسم التنبؤات الجوية في الإدارة بالإنابة ياسر البلوشي لوكالة الأنباء الكويتية، في بيان رسمي على إن الطقس المتوقع نهار اليوم الخميس يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح ما بين 20 و 50 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار.
وتابع اليوم البلوشي في تصريح رسمي على أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 46 و 48 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا وارتفاعه ما بين 2 و 6 أقدام.
وقد ذكر على أن الطقس الليلة يكون حارا نسبيا ومغبرا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح ما بين 25 و 55 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 32 و 35 درجة مئوية والبحر يكون معتدلا إلى عالي الموج وارتفاعه ما بين 4 و 7 أقدام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: